بالصور.. الانتحار ينهى حياة أشهر نجوم الفن.. مارلين مونرو وألفيس بريسلى يصدمان العالم بوفاتهما المبكرة.. وجيج يانج يطلق النار على نفسه بعد قتله زوجته.. وروبين ويليامز آخر الضحايا

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 04:09 م
بالصور.. الانتحار ينهى حياة أشهر نجوم الفن.. مارلين مونرو وألفيس بريسلى يصدمان العالم بوفاتهما المبكرة.. وجيج يانج يطلق النار على نفسه بعد قتله زوجته.. وروبين ويليامز آخر الضحايا روبين ويليامز
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمت قائمة نجوم العالم المنتحرين عددا هائلا من المشاهير حول العالم، وذلك بالرغم من تميزهم على الساحة الفنية وقدرتهم على كسبهم شعبية هائلة.

علقت عدد من وسائل الإعلام الأجنبية على الظاهرة مشيرة إلى أنه كلما زاد نجاح وشهرة النجم اقتربت فرصته للوصول للاكتئاب لأبسط الأسباب مما يدفعه للانتحار، وكان أبرز هؤلاء المشاهير النجم الكوميدى روبن ويليامز الذى عثر عليه ميتًا بمنزله فى كاليفورنيا بعد أن انتحر "شنقًا"، حيث جاء خبر وفاته صدمةً للملايين من محبيه حول العالم.

كما تصدرت القائمة النجمة العالمية مارلين مونرو التى توفيت منتحرة عام 1962 نتيجة تسمم بعد تناولها كمية كبيرة من "barbiturate " و هو دواء لخفض النشاط العصبى فى الجهاز العصبى المركزى.

وعُثِر على الممثلة الأمريكية إيفيلين نيلسون متوفية فى غرفة مليئة بالغاز عام 1923، وتركت رسالتين بغرفتها قبل الانتحار اعترفت فى الأولى أنها قررت إنهاء حياتها، بينما كتبت فى الرسالة الثانية أنها ستنتحر للحاق بصديقها، فى حين عثر على النجمة ستيفانى باركر بعد أن شنقت نفسها عام 2009 فى سن 22 عاما.

ودخل القائمة النجم جيسون رايز بطل " Brother Bear " حيث عثر على جثته معلقة فى إحدى الأسقف الموجودة بممتلكاته الزراعية.

وشهدت حياة النجم العالمى ألفيس بريسلى مرحلة انهيار تدريجى حيث عانى من البدانة فى آواخر حياته مما أثر على صحته ومظهره وهو الأمر الذى أصابه بالاكتئاب، وأدمن المخدرات وعثر عليه منتحرًا نتيجة لتناوله جرعة مخدر زائدة وأكدت بعض الصحف أن الاكتئاب هو الذى دفعه للانتحار.

كما توفيت نجمة " Hang 'Em High " إنجر ستيفنز منتحرة 30 أبريل 1970 عن عمر يناهز 35 عاما بعد تسممها بـ "barbiturate "، وبنفس الطريقة توفيت الجميلة جان سيبورج عام 1979 فى فرنسا عن عمر يناهز 40 عامًا.

ولقيت النجمة مارى ولكامب مصرعها عن عمر يناهز ( 42 عاما) حيث عثر عليها منتحرة فى منزلها بكاليفورنيا بعد تناولها "جرعة زائدة من الدواء"، أما النجمة لوبى فيليز نجمة " The Girl from Mexico " فكانت على علاقة مع الممثل هارالد ماريش وأصبحت حاملًا ولم تكن قادرة على مواجهة عار ولادة طفل غير شرعى، وقالت إنها قررت أن تتخلص من حياتها فانتحرت.

كما انتحر النجم ديفيد ستريكلاند فشنق نفسه عام 1999، وانتحرت راشيل روبيرتس عن طريق ابتلاع مادة كاوية عام 1980 عن عمر يناهز 53 عامًا، وانتحر الممثل هيرفيه فيليشايزى عام 1993 بعدما أطلق النار على نفسه بداخل منزله.

أما الممثل جيج يانج فبعد أن قتل زوجته صوب "المسدس" على نفسه وأطلق على رأسه النار.

كما ضمت قائمة النجوم المنتحرين عددًا آخر من النجوم منهم مطرب الأوبرا الأمريكى جيرى هادلى والموسيقار الإنجليزى ديفيد مونرو وفليكس بويل والمؤلف وعازف البيانو ستانلى باتى.

مارلين مونرو توفت منتحرة عام 1962 نتيجة تسمم بتناولها " barbiturate "



ستيفانى باركر عثر عليها مشنوقة عام 2009



ألفيس بريسلى شهد الجزء الثانى من حياته مرحلة انهيارا تدريجيا



إنجر ستيفنز توفيت منتحرة 30 أبريل 1970



لوبى فيليز نجمة " The Girl from Mexico "



راشيل روبيرتس فانتحرت عن طريف ابتلاع مادة كاوية عام 1980



روزمارى فرانكلاند جاء انتحارها بتناولها عددا كبيرا من العقاقير الطبية إضافة إلى المخدرات



هيرفيه فيليشايزى انتحر عام 1993



خبر وفاة روبين ويليامز يصدم الملايين حول العالم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة