5 خطوات هامة لالتقاط صورة سيلفى مميزة.. اضبط زاوية الكاميرا جيدا.. اجعل الإضاءة مسلطة على وجهك.. اختر خلفية مناسبة.. ولا تنسى التعبير المناسب.. ثم اضحك الصورة تطلع حلوة

الخميس، 14 أغسطس 2014 11:12 م
5 خطوات هامة لالتقاط صورة سيلفى مميزة.. اضبط زاوية الكاميرا جيدا.. اجعل الإضاءة مسلطة على وجهك.. اختر خلفية مناسبة.. ولا تنسى التعبير المناسب.. ثم اضحك الصورة تطلع حلوة صورة أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخذ صور على طريقة السيلفى أمر ممتع للغاية، وأصبح "هوس" لدى أغلب مستخدمى الهواتف الذكية ليس فقط فى مصر ولكن فى كل دول العالم، وتلك الصور تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى لمشاركتها مع أصدقائك، لذلك يجب أن تكون جميلة وتظهر جانبا من شخصيتك، ويبقى هنا السؤال هل تجيد التقاط السيلفى الجيدة أم تقوم بالأمر بعشوائية؟

وقدم موقع wikihow أهم الخطوات التى يجب اتباعها عن التقاط صور السيلفى، وبعض النصائح للحصول على صورة جيدة.

- اضبط زاوية الكاميرا
بدلا من التقاط الصورة وجها لوجه، قم بتجربة أكثر من زاوية لتجد التى تظهر وجهم بوضوح، أدر رأسك بضع درجات إلى اليمين أو اليسار، واجعل الكاميرا أعلى قليلا من رأسك، وعليك أنت تعرف الجانب الجيد من وجهك لكى تركز عليه.

- ركز على ما هو جديد
إذا كنت تلتقط السيلفى من أجل إظهار قصة شعر أو شىء جديد ركز فى ضبط رأسك ووقفتك لكى يظهر ما تريد إظهاره.

- اصنع تعبيرا مثيرا للاهتمام
التعبيرات هى أساس صور السيلفى لذلك اختر تعبيرا لوجهك لا يجعلك سخيفا أو مبالغا فى الأمر البساطة تأتى بنتائج مضمونة، ضحكة بسيطة مع نظرة تحمل التعبير الأفضل للصور السيلفى، كما أن الوجه الحزين مناسب فى بعض الأحيان.
- صورة للجسد
إذا قررت أن تلتقط صورة لملابسك الجديدة عليك التركيز على جزء محدد وتقف أمام كاميرا لضبط الوضع.

- الإضاءة
مثل أى صورة أخرى يجب الوقوف فى مكان به إضاءة جيدة وليست خافتة ولا تجرب التصوير فى الظلام مع فلاش لأنه يخرج صور سيئة، عليك أن تجعل الضوء مسلط على وجهك وأنت تقوم بالتصور والضوء الطبيعى هو الأفضل دائما.

- نصائح عامة
لا تأخذ الأمر بجدية ولا تعطى نظرة جادة، السيلفى صور مرحة، احتفظ بالمظهر الطبيعى لوجهك، كما تأكد من خلفيتك يجب أن تكون شيئا جيدا وجذابا، إذا كان معك أحد أصدقائك يجب أن وجهكم يظهر بشكل كامل وليس وجه ونصف.





موضوعات متعلقة..
وزير الخارجية البحرينى يلتقط صورة "سيلفى" مع نظيره الإماراتى






اضبط زاوية الكاميرا



ركز على ما هو جديد



اصنع تعبيرا مثيرا للاهتمام



صورة للجسد



الإضاءة



نصائح عامة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة