أكرم القصاص - علا الشافعي

اقتصادى سعودى: استثمارات المملكة بمصر تصل لأعلى مستوياتها فى التاريخ

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 05:18 ص
اقتصادى سعودى: استثمارات المملكة بمصر تصل لأعلى مستوياتها فى التاريخ د. عبد الله بن محفوظ رئيس مجلس الأعمال السعودى المصرى
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال د. عبد الله بن محفوظ رئيس مجلس الأعمال السعودى المصرى، إن الاستثمارات السعودية فى مصر وصلت إلى أعلى المستويات فى تاريخ العلاقات الاقتصادية بين البلدين، خاصة بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمملكة ولقائه خادم الحرمين الشريفين.

ووصف "محفوظ"، خلال حواره عبر الأقمار الاصطناعية مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مشروع تنمية قناة السويس الجديد بالانطلاقة الكبيرة للاستثمار فى مصر.

وأضاف أنه من المتوقع أن تكون الاستثمارات السعودية فى مصر فى مجالات صناعية مختلفة تتضمن صناعة الدواء والبتروكيماويات والصناعات الغذائية والمشروعات الزراعية ومشروعات الطاقة وغيرها، بالإضافة إلى مجالات الاستثمار العقارى، وتوقع مشاركة كبار رجال الأعمال السعوديين فى الاستثمارات الخاصة بمشروع محور قناة السويس.

وأوضح محفوظ أن زيادة معدل التجارة فى مصر سينعكس إيجاباً على معدل التجارة فى المنطقة العربية كلها، موضحاً أن قوانين الاستثمار فى مصر أصبحت مجال شكوى من المستثمرين، مطالباً بضرورة وضع تشريعات خاصة بمنطقة تنمية قناة السويس لتكون مستوحاة من التجارب الناجحة وتتفادى البيروقراطية التى تسببت فى الكثير من المعوقات على مدى السنوات الماضية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الظاهر

اطلقو سراح خالد الراشد اللهم قد بلغت اللهم فشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

نشكركم

لكل من يسا هم في تنمية مصرنا الغاليه

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

نشكركم

لكل من يسا هم في تنمية مصرنا الغاليه

عدد الردود 0

بواسطة:

نهــــــــا

نتمنى الاستجابه

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

أومال فين الفلوس دي كلها خير مش شايفين منها حاجة يعني !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الصواعق

شروط الاسثمار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة