أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أتليتكو مدريد يتوج بالسوبر الإسبانى على حساب الريال

السبت، 23 أغسطس 2014 01:41 ص
بالفيديو.. أتليتكو مدريد يتوج بالسوبر الإسبانى على حساب الريال جانب من المباراه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج فريق أتليتكو مدريد بلقب السوبر الإسبانى بعد فوزه اليوم على غريمه ريال مدريد، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب فيسنتى كالديرون.


وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين 1/1 على ملعب سنتياجو برنابيو يوم الثلاثاء الماضى.

سجل ماريو ماندزوكيتش هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 2 من انطلاق المباراة، ليوقع على أول أهدافه مع الأتليتى بعد انتقاله من بايرن ميونخ هذا الصيف.


ماريو ماندزوكيتش يحتفل بالهدف
الشوط الأول:

بدأ أتليتكو مدريد اللقاء باندفاع هجومى بحثًا عن هدف التقدم، ونجح ماريو ماندزوكيتش من التقدم لفريقه بعد مرور دقيقتين فقط على البداية، مستغلا أخطاء تمركز الدفاع، وواصل أتليتكو مده الهجومى حتى الدقيقة 10، قبل أن يدخل ريال مدريد فى أجواء المباراة بعد مرور 25 دقيقة عندما سدد رودريجيز كرة تصدى لها مويا حارس أتليتكو.


رودريجيز خلال إحدى محاولاته على المرمى

وتعرض دييجو سيميونى المدير الفنى لأتليتكو مدريد للطرد فى الدقيقة 28 بعد اعتدائه على الحكم الرابع، واستكمل المباراة من المدرجات.


دييجو سيميونى ينفعل على الحكم

عاد رودريجيز مرة أخرى لتهديد مرمى أتليتكو بضربة رأس قوية مرت بجوار القائم، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

الشوط الثانى:

دخل كريستيانو رونالدو بدلا من تونى كروس، لتنشيط الجانب الهجومى، واعتمد أتليتكو مدريد على الهجمات المرتدة وكاد أن يسجل من تسديدة عبر راؤول جارسيا فى الدقيقة 57 لكنها غيرت مسارها إلى جوار القائم.


رونالدو أثناء تنفيذ ركلة حرة

ودفع أنشيلوتى بإيسكو بدلا من رودريجيز فى الدقيقة 65 ومارسيلو على حساب كوينتراو فى الدقيقة 70، وكاد كوكى أن يقتل المباراة بهدف ثانى فى الدقيقة 71، عندما سدد كرة قوية مرت فوق العارضة، وبعدها بدقيقة انفرد جريزمان بكاسياس لكنه سدد بجوار القائم.


جاريث بيل خلال إحدى محاولاته على المرمى

ونجح دفاع أتليتكو فى التصدى لكل محاولات ريال مدريد حيث فشل حامل لقب كأس إسبانيا من اختراق دفاعات بطل الدورى طوال الشوط الثانى، الذى لم يشهد أى فرصة خطيرة للميرنجى، وحصل لوكا مودريتش على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 91 بعد حصوله على الإنذار الثانى، لتنتهى المباراة بتتويج الأتليتى.





أخبار متعلقة ..


بالفيديو.. أتليتكو يتقدم على الريال بهدف فى الشوط الأول









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة