أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم يصدر قرارا وزاريا بتعيين 17 ألفا و559 معلما

السبت، 23 أغسطس 2014 03:13 م
وزير التعليم يصدر قرارا وزاريا بتعيين 17 ألفا و559 معلما الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، قراراً وزارياً برقم 353 بتاريخ 19/8/2014م، متضمناً تعيين 17559 معلماً من المعلمين المساعدين الذين استكملوا متطلبات التعيين، سعياً لتحقيق الاستقرار الوظيفى للعاملين، خاصة المتعاقدين على وظيفة معلم مساعد، وكذلك الذين تخلفوا عن التسجيل لتدريبات الترقى فى المراحل السابقة.

ونص القرار الوزارى على أن "تتخذ إجراءات التعيين لوظائف المعلم المساعد وما فى مستواها بالمحافظات الواردة أسماؤها بالكشف المرفق بهذا القرار، والذين حصلوا على شهادة الصلاحية واستوفوا كافة الشروط المطلوبة فى وظيفة معلم أو ما يعادلها، وفقاً للمادة 73 من القانون رقم 155 لسنة 2007المعدل بالقانون رقم 93 لسنة 2012م".

واشتمل القرار أن يصدر المحافظون القرار اللازم لتعيين المعلمين المساعدين ومن فى مستواهم على وظيفة معلم وما فى مستواها، ويصرف بدل الاعتماد المقرر قانوناً للسادة الذين تقرر تعيينهم فى وظيفة معلم أو ما يعادلها اعتبارا من الشهر التالى لموافقة وزارة المالية، ويعمل بهذا القرار اعتبارا من 14/8/2014م.

وأصدر الوزير القرار الوزارى رقم 328 فى14/8/2014 متضمناً فى مادته الأولى، اتخاذ إجراءات الترقى لشاغلى وظائف التعليم المسكنين على وظائف الكادر، والحاصلين على الدرجة المالية حتى 1/7/2008 عدا الدرجة المالية الثالثة لمن حصل عليها حتى 1/7/2006، وكذا المعلمين الذين تخلفوا عن التسجيل لتدريبات الترقى فى المراحل السابقة، حيث إنهم استوفوا متطلبات الترقية على القانون 155 لسنة 2007 بالتربية والتعليم.

ونصت المادة الثانية على أن تتم الترقية من وظيفة معلم وما يعادلها بعد اجتياز التدريبات المقررة بالأكاديمية المهنية للمعلمين، واستيفاء الشروط المقررة للوظائف محل الترقية.

وأوضح القرار أنه على المحافظين إصدار قرارات الترقية إلى الوظائف المستحقة، على أن يمنح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانوناً وعلاوة الترقية اعتباراً من أول الشهر التالى للترقية.

وأكد الوزير حرص الوزارة على تحقيق المستوى الاقتصادى والاجتماعى اللائق بالمعلمين، بما يليق برسالتهم السامية، داعياً المعلمين فى ربوع مصر إلى بذل مزيد من الجهد من أجل إعداد قادة المستقبل طلاب اليوم.

وأوضحت الوزارة، فى بيان لها، أنه تم نشر أسماء المعلمين على موقع الوزارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

الضمير ...

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه وهبه

ليه كل دا

عدد الردود 0

بواسطة:

مدرس على الهامش

فين فنى التدريس المساعد

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى المصرى

من مدرس قرفااااااااااان {{{ اين تلك التعيينات يا سيادة الوزير}}}

عدد الردود 0

بواسطة:

شرف

طب خريج خدمه اجتماعيه يبيع بليله ؟؟؟؟ فين التعيين

طب خريج خدمه اجتماعيه يبيع بليله ؟؟؟؟ فين التعيين

عدد الردود 0

بواسطة:

ولا حاجه فى البلد دى

حرااااااام كفاية ضحك علينا بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدابراهيم الهوارى نجع حمادى

مهزلة الدروس الخصوصيه

عدد الردود 0

بواسطة:

هويدة الاسكندرانية

الدبلومات الصناعية ياسيادة الوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالستار

خطوة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

بلا خيبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة