تحدى الثلج على طريقة المصريين.. شباب يسكبون المياه على رؤوسهم تحت شعار "حرانين".. وآخرون نفذوا الفكرة لجمع تبرعات لمستشفى 57357.. و"أصاحبى" تشارك بفيديو مجمع لطرائف الممثلين مع "الجرادل"

الإثنين، 25 أغسطس 2014 03:39 م
تحدى الثلج على طريقة المصريين.. شباب يسكبون المياه على رؤوسهم تحت شعار "حرانين".. وآخرون نفذوا الفكرة لجمع تبرعات لمستشفى 57357.. و"أصاحبى" تشارك بفيديو مجمع لطرائف الممثلين مع "الجرادل" تحدى "الكوز" على طريقة المصريين
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليس من عادة المصريين أن يتركوا حدثا صاخبا مثل "تحدى الثلج" دون وضع بصمتهم المميزة، وهو ما ظهر واضحاً فى مجموعة من الفيديوهات التى انتشرت على موقع "اليوتيوب" تحمل عنوان "تحدى الثلج على طريقة المصريين"، والتى تختلف تماما عن فكرة التحدى الذى بدأه مدراء بعض الشركات التقنية العالمية، والذى يقوم على سكب الشخص للثلج والماء على رأسه وألا يتبرع بمبلغ مالى لا يقل عن مئة دولار إلى منظمة خيرية تعمل من أجل علاج مرض التصلب الجانبى الضمورى، وإن استطاع الشخص الفوز فى التحدى يقترح اسم ثلاث شخصيات أخرى تقوم بالتحدى ذاته بهدف توسيع دائرة التبرعات، وهى الفكرة التى تدحرجت كالكرة بين المشاهير من النجوم ولاعبى الكرة الأجانب والعرب إلى أن وصلت إلى ملعب المصريين.

"أحمد عماد" هو أحد الشباب المصريين الذين نفذوا التحدى على طريقتهم الخاصة، حيث نشر فيديو لنفسه وهو يقوم بسكب "جردل مياه" على نفسه ويعلن بذلك تحديه لرجل "سكينة الكهرباء" الذى يقطع النور والمياه!.

بينما نشر "محمود سليم" فيديو مشترك مع صديقه وهما يسكبان "كوز" من المياه المزودة بمكعبات الثلج على أنفسهم لتدشين حملة "حرانين" المنددة بأزمة انقطاع التيار الكهربائى، والتى تفاعل معه مئات الشباب الغاضبين من الحر والظلام.

"ميدو طارق" كان بطل أحد هذه الفيديوهات ولكنه استعان بـ"كولمن" من المياه الباردة سكبه على نفسه وهو يجلس على مقعد الحمام لتمصير الفكرة، فى حين تفاعلت صفحة "أصاحبى" الشهيرة على موقع الـ"فيس بوك" مع "تحدى الثلج" من خلال فيديو بعنوان "المصريون هم الأساس" يجمع طرائف الممثلين المصريين مع "جرادل المياه" فى مشاهد كوميدية تسكب فيها المياه فوق رؤوسهم من أول مشهد "الباز أفندى" فى فيلم "ابن حميدو" حين أغرقه سطل المياه.

بينما أخذ البعض الآخرعلى محمل الجد وقام شباب بتدشين صفحة على الـ"فيس بوك" تدعو للقيام بالتحدى لجمع تبرعات لمستشفى 57357 الخاصة بعلاج سرطان الأطفال.







أحمد عماد أحد المشاركين فى التحدى


صفحة تدعو لتنفيذ التحدى لجمع تبرعات لمستشفى سرطان الأطفال


تحدى الثلج على طريقة المصريين


محمود وصديقه يدشنون حملة "حرانين"


تحدى "الكوز" على طريقة المصريين


صفحة "أصاحبى" تفاعلت مع التحدى بفيديو طريف




موضوعات متعلقة

"تحدى الثلج" على الطريقة المصرية "شكل تانى".. كاريكاتير بـ"اليوم السابع"


بالفيديو والصور..أوليفيا وايلد تخضع لتحدى "الثلج" بـ "اللبن"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة