أكرم القصاص - علا الشافعي

أمر ضبط وإحضار لصهر الشاطر ومصورة "رصد" و5 متهمين فى " كتائب حلوان"

الجمعة، 29 أغسطس 2014 03:54 م
أمر ضبط وإحضار لصهر الشاطر ومصورة "رصد" و5 متهمين فى " كتائب حلوان" كتائب حلوان
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت جهات التحقيق بحبس 3 متهمين جدد من أعضاء تنظيم كتائب حلوان الإرهابى الذى أنشأه الإخوانى الهارب أيمن أحمد عبد الغنى زوج ابنة خيرت الشاطر، والمتهمون الذين تم حبسهم هم كل من محمود خراز محمود عبد الحليم عليان وحسين زكى على، ووائل جودة محمد إبراهيم، ليترفع عدد المتهمين المحبوسين على ذمة التحقيقات إلى 8 متهمين، كما أمرت جهات التحقيق بسرعة ضبط وإحضار 6 متهمين آخرين هاربين، على رأسهم أيمن أحمد عبد الغنى صهر خيرت الشاطر، وفتاة رصد مصورة فيديو التنظيم، الذى تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما واصلت النيابة اليوم استكمال تحقيقاتها مع 5 من عناصر "كتائب حلوان" وهم كل من مجدى محمد محمد إبراهيم والشهير بـ"فونيا" تاجر خردة، وأمير التنظيم، وأحمد رجب أحمد، ومحمد على صلاح، وعبد الله كرم محمد ومحمد شعبان محمود، ووجهت لهم النيابة اتهامات بتكوين تنظيم إرهابى على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة أسلحة وتلقى تمويل من جماعة الإخوان الإرهابية الغرض منه تعطيل مؤسسات الدولة ومنعها من ممارسة عملها وترويج أفكار تحض على كراهية الحاكم والدعوة إلى تدمير البنية التحتية للدولة وقتال رجال الجيش والشرطة والإخلال بالأمن والسلام وضرب مؤسسات الدولة.

وكشفت مصادر، أن 4 متهمين اعترفوا فى التحقيقات بتلقيهم مبالغ مالية من صهر خيرت الشاطر، لتكوين خلايا إرهابية واستهداف قوات الأمن، وأن المتهم الأخير أنكر علاقته بالتنظيم، وأشار إلى أن جهات التحقيق المختصة أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين، وعلى رأسهم فتاة رصد، التى قامت بتصوير الفيديو، بالإضافة إلى صهر خيرت الشاطر، و5 متهمين آخرين هاربين.



الداخلية تلاحق صهر الشاطر بعد تورطه فى فيديو كتائب حلوان.. وتكلف 50 ضابطا لتحليل أحداث المطرية وعين شمس.. وأيمن عبد الغنى يرد: أنا خارج البلاد ولدينا ثأر مع الأمن والمقاومة الشعبية نتاج طبيعى للظلم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال يسري

والله؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

hassan.said

الانتقام

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر الهوارى

عاش جيشنا وشرطتنا العظماء هتتنفخوا هتتنفخوا ورموهم جنب خواتهم فى السجن هذا جزاء عملاء تميم وموزة

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

المفروض ترصد تحركاتهم ومن يتجاوز حده المحاكمه فورا

كفايه

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

المفروض ترصد تحركاتهم ومن يتجاوز حده المحاكمه فورا

كفايه

عدد الردود 0

بواسطة:

Mustafa

الي الاخواني رقم 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة