أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجآت جديدة فى اتهام فتاة معاقة أمين شرطة باغتصابها بقسم إمبابة.. "شيماء" نجت من الاعتداء على يد سائقى توك توك واتهمت "خالد" بالتعدى عليها جنسيا.. والطب الشرعى يبرئ المتهم.. والنيابة تودعها دار رعاية

الجمعة، 29 أغسطس 2014 02:59 م
مفاجآت جديدة فى اتهام فتاة معاقة أمين شرطة باغتصابها بقسم إمبابة.. "شيماء" نجت من الاعتداء على يد سائقى توك توك واتهمت "خالد" بالتعدى عليها جنسيا.. والطب الشرعى يبرئ المتهم.. والنيابة تودعها دار رعاية قسم شرطة إمبابة
كتب بهجت أبو ضيف - عامر مصطفى - نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بقسم شرطة إمبابة أن "شيماء" الفتاة المعاقة ذهنيا التى اتهمت أمين شرطة باغتصابها بقسم إمبابة، لا تملك محل إقامة محددا، كما أنها غير معلومة الأهلية.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن بداية حضور الفتاة إلى قسم إمبابة كانت أثناء سيرها بشارع القومية العربية، حيث تعرض لها اثنان من سائقى التوك توك، واستغلا عجزها ولامسا أجزاء حساسة من جسدها، فصدرت عنها استغاثات تدخل على إثرها بعض المواطنين واستعانوا بضابط شرطة تصادف مروره لمتابعة الحالة الأمنية، وتم القبض على سائقى التوك توك واقتيادهما وبصحبة الفتاة إلى قسم إمبابة، وتم إخطار النيابة، حيث أمرت بحبس السائقين 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض الفتاة على الطب الشرعى .

وذكر المصدر أن "شيماء" كان من المفترض أن يتم إيداعها بديوان القسم لحين عرضها على الطب الشرعى، إلا أن أمين الشرطة المتهم "خالد.ع" والمسئول عن إيداع المتهمين بحجز القسم، حاول إيداعها بغرفة حجز السيدات، إلا أن الفتاة نتيجة إعاقتها الذهنية رفضت الاستجابة له، ما دفعه وأمين شرطة آخر لإيداعها بالقوة داخل حجز السيدات، وفى اليوم التالى تم عرضها على النيابة للبت فى أمر التقرير الطبى الخاص بسائقى التوك توك، فادعت الفتاة أنها تعرضت للاغتصاب على يد أمين الشرطة أثناء تواجدها بقسم إمبابة.

وأشار المصدر إلى احتمالية أن الفتاة اتهمت أمين الشرطة أمام النيابة بناء على تلك الواقعة ظنا منها أنه كان يحاول الاعتداء عليها، خاصة وأنها غير مميزة نتيجة الإعاقة الذهنية التى تعانى منها، كما أنها خلعت ملابسها أثناء التحقيق معها ما يدل أنها غير مسئولة عن أفعالها – وذلك حسب قوله- .

وقال المصدر إنه فور علم أمين الشرطة بالاتهام الموجه إليه توجه إلى النيابة وقام بتسليم نفسه، وأنكر ما نسب إليه، وأكد أن أقوال الفتاة غير صحيحة، وأنها تعانى من إعاقة ذهنية تجعلها غير مسئولة عن أقوالها، فأمر أمير غانم مدير نيابة إمبابة تحت إشراف المستشار أحد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض "شيماء" على الطب الشرعى وإيداعها دار رعاية .

وذكر المصدر أنه تم تنفيذ قرار النيابة العامة بإيداع الفتاة دار رعاية بمنطقة العجوزه، وتم تنفيذ قرار حبس المتهم ونقله إلى السجن.

ومن جهة أخرى، قال المتحدث باسم الطب الشرعى، الدكتور هشام عبد الحميد، إنه تم توقيع الكشف الطبى على الفتاة المعاقة التى ادعت اغتصابها على يد أمين شرطة بحجز قسم إمبابة، وتبين عدم صحة ادعائها، وأكد أن الفتاة سليمة ولم تتعرض لأى اعتداء جنسى أو جسدى، حيث تبين خلوها من أى إصابات عامة وموضوعية، وسلامة المنطقة التناسلية الخاصة بها، ما يؤكد استحالة تصور واقعة هتك عرضها أو تعرضها لاغتصاب على يد أمين الشرطة.
ومن جانب آخر، أكد عدد من زملاء أمين الشرطة المتهم أنه يعمل بالقسم منذ ما يقرب من 20 عاما، ولم تصدر عنه أى تصرفات تشير إلى سوء أخلاقه، كما أنه متزوج ولديه 3 أبناء. وأضاف زملاء أمين الشرطة، أن مبنى القسم مراقب بكاميرات مراقبة يتابعها مأمور القسم، وأن التسجيلات أظهرت أمين الشرطة المتهم أثناء إيداعه متهمين بالحجز، وتحركه عدة مرات إلا أنها لم تظهر مشهد اعتدائه على الفتاة.

وذكر زملاء أمين الشرطة، أن الفتاة معاقة ذهنيا ولا يعتد بأقوالها، وأن تقرير الطب الشرعى سيثبت حقيقة الواقعة، مؤكدين أن المتهم برىء حتى تثبت إدانته, فيما تنتظر نيابة إمبابة وصول تقرير الطب الشرعى لإثبات حالة التعدى على المجنى عليها.


الطب الشرعى يبرئ أمين شرطة قسم إمبابة من الاعتداء على الفتاة المعاقة


مصدر أمنى: نقل فتاة قسم إمبابة المعاقة لدار رعاية بالعجوزة


ترحيل أمين الشرطة المتهم باغتصاب معاقة ذهنيا داخل قسم إمبابة إلى السجن.. وزملاء الجانى: "خالد" يعمل معنا منذ 20 عاما ولديه 3 أبناء.. والقسم مراقب بكاميرات.. وأقوال المجنى عليها لا يعتد بها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جرجس

الحل بسيط

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

كفايه ظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

سلامات يا شرعى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اذن سائقي التوكتوك غير مذنبين

اذن سائقي التوكتوك غير مذنبين

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

الى رقم 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

وتدخل الحجز لية

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

كلام مش مضبوط

عدد الردود 0

بواسطة:

المهم يخرج أمين الشرطة براءة بأى شكل

المهم يخرج أمين الشرطة براءة بأى شكل

المهم يخرج أمين الشرطة براءة بأى شكل

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman mohamed elazab

6 st gaza

عدد الردود 0

بواسطة:

سعدة

المعاقة ذهنيا وامين الشرطة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة