أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أجمل لقطات نجمات العالم مع أطفالهن.. "جيسيكا وبريتنى وجنيفر وبيونسيه" أبرز المهتمات بصغارهن.. وشاكيرا تنطلق مع ابن "جيرارد بيكيه ميلان".. وطفل "آديل" بعيداً عن عدسات المصورين

السبت، 30 أغسطس 2014 10:17 ص
بالصور.. أجمل لقطات نجمات العالم مع أطفالهن.. "جيسيكا وبريتنى وجنيفر وبيونسيه" أبرز المهتمات بصغارهن.. وشاكيرا تنطلق مع ابن "جيرارد بيكيه ميلان".. وطفل "آديل" بعيداً عن عدسات المصورين شاكيرا وابنها ميلان
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من متاعب الشهرة والنجومية إلا أن النجمات العالميات لم يتجاهلن واجباتهن تجاه أطفالهن، وحرصن على تخصيص أوقات طويلة من يومهن برفقتهم.

على رأس الفنانات تأتى المطربة العالمية بيونسيه التى حرصت على الاهتمام بطفلتها "بلو" وهى ابنتها من المطرب العالمى جاى زيد وحرصا الثنائى على التقاط الصور التذكارية فى أوضاع مختلفة مع ابنتهما.

وعلى نفس المنوال ظهرت النجمة شاكيرا مع طفلها ميلان بيكيه ابن لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه وأشركته فى آخر فيديو كليب قامت به بمناسبة كأس العالم.

بينما كانت المطربة آديل تخاف على طفلها بشدة وظهر ذلك بشكل واضح فى الصور، كما أن خوفها لم يمنعها من الاستمتاع بوقتها مع ابنها، لكنها حريصة دائما على إبعاده عن عدسات المصورين.

أما كيم كارديشيان فحرصت على تصوير ابنتها نورث ويست كثيرا كما تصور نفسها، حيث إنها دائمة الحرص على أن تنشر صورهما معا على مواقع التواصل الإجتماعى باستمرار لمحبيها الذين ينتظرون أخبارها.

وكذلك تستمتع النجمة جيسيكا سيمبسون بقضاء وقتها مع طفليها، حيث تعلن جيسيكا أنها تسعى دائما لتدليلهم بشتى الطرق، وأكدت أن ابنتها ماكسويل دائما محط اهتمامها كذلك ابنها آس، بينما تعشق تيلى ريبا أن تظهر ابنها جوكان لوسائل الإعلام بشكل دائم، كذلك كيندرا ويلكنستون فهى تصطحب طفلها هانك معها بكل مكان.

كما ضمت قائمة طويلة عدداً من النجمات اللاتى يحرصن على التقاط الصور مع أطفالهن ومنهن جنيفر لوبيز وأنجلينا جولى وبريتنى سبيرز وجيسكيا ألبا واليساندرا امبروسيوا وماريا كارى ونيكول سنوكى بوليزى.

آديل تحمل ابنتها


آديل تتجول بصحبه ابنها


جيسيكا سيمبسون مع طفليها ماكسويل وآس


ريزى ويزرسبون تلتقط الصور مع ابنها


نيكول سنوكى بولفيزى تلعب مع ابنها وخطيبها


كيلى ريبا تحتضن ابنها


صورة مجمعه لبيونسيه وابنتها بلو ايفى كارتر


بيونسيه تحتضن بلو ايفى كارتر


شاكيرا وابنها ميلان


ماريا كارى وطفليها التوأم


جنيفر لوبيز وطفليها


كيندرا ويلكنستون


بريتنى سبيرز



موضوعات متعلقة..

بالصور..أسرار صداقات نجوم هوليوود منذ الطفولة.."المراهقة" تجمع كيم كاردشيان ونيكول ريتشى..وبرنامج أطفال سبب علاقة "لوفاتر وجومير".. والتدخين بحمام راقص شاهد على تعارف كورتنى لوف ودرو باريمور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة