القبض على قاتل زوجته وابنته فى القنطرة شرق بالإسماعيلية

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 08:23 م
القبض على قاتل زوجته وابنته فى القنطرة شرق بالإسماعيلية اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث القنطرة، شرق من القبض على قاتل زوجته وابنته فى القنطرة شرق بالإسماعيلية.

وكان اللواء مصطفى سلامة، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه إخطارا من العميد هشام مروان مأمور مركز القنطرة شرق يفيد بتلقيه بلاغا من المدعو (م.ع.م.م) مقيم بالقنطرة شرق يفيد بغياب شقيقته (ن)، وأكد فى بلاغه أن هناك آثار دماء على سلم العمارة التى تقيم بها وأنه يتهم زوجها بقتلهما.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف لغز اختفاء الزوجة برئاسة العقيد هشام طايل رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية، وضم الرائد محمود سرايا رئيس مباحث القنطرة شرق ومعاونيه النقباء محمود مغربى وأحمد قاعود وحسام زغلول معاونى المباحث.

ودلّت التحريات أن وراء واقعة اختفاء الزوجة زوجها لأنهم دائمى الشجار بين الجيران، وتمكن رجال المباحث من القبض على الزوج، وتبين أنه يدعى (م.ف.ا.س) 40 سنة مقيم القنطرة شرق الجديد، واعترف الزوج بقتل زوجته وتقطيعها بالساطور ووضعها فى عدد من الأكياس وألقاها فى إحدى الزراعات فى القنطرة شرق، مبررا ذلك بتعمد زوجته إهانته أمام الجيران، كما اعترف الزوج بقتل طفلته ذكرى منذ 4 شهور، وأرشد الزوج عن السكين والساطور المستخدمين فى الجريمة.

وتم التحفظ على الزوج والأسلحة المستخدمة فى الجريمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة