نقابة الفلاحين: ترتيبات لحضور السيسى احتفالية عيد الفلاح

الخميس، 11 سبتمبر 2014 06:17 م
نقابة الفلاحين: ترتيبات لحضور السيسى احتفالية عيد الفلاح الحاج أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الحاج أسامة محمود الجحش، نقيب عام الفلاحين، إن "عيد الفلاح" قائم ولم تتجاهله الحكومة أو الرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفًا أن هناك ترتيبات تجرى على قدم وساق، وهناك تنسيق مع كل الجهات المختصة، وذلك بعد أن أعلن الرئيس عن رغبته فى حضور الاحتفال، والإعلان بنفسه عن حزمة من الإجراءات الإيجابية التى ستقدمها الدولة للفلاحين فى عيدهم.

وأضاف أسامة الجحش، فى بيان صحفى، اليوم الخميس، أن جموع الفلاحين تقف خلف المشير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، خاصة بعد أن تبين لنا أن الحكومة وعلى رأسها رئيس الجمهورية، المشير عبد الفتاح السيسى هدفها خدمة الفلاح ومساعدته فى دوره الإنتاجى، مؤكدا أن الفلاح المصرى له دور كبير فى مساعدة الدولة فى إنشاء تنمية زراعية متكاملة.

وأشار نقيب عام الفلاحين إلى أن النقابة تتابع مع الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، الإجراءات والسياسات المتبعة، خاصة فيما يخص مشاكل الفلاحين، للعمل على حلها، مضيفا أن وزير الزراعة يبذل جهدا مضنيا لتوفير متطلبات الفلاحين، للقيام بدورهم، وهذا جهد مشكور، وما زلنا نأمل فى المزيد.

وأكدت النقابة العامة للفلاحين أن ما نشر فى بعض وسائل الإعلام، عن تجاهل الحكومة للعيد السنوى للفلاح، ليس له أساس من الصحة ولم يصدر عن النقابة العامة للفلاحين، وأن من صرح به يعبر عن رأيه الشخصى وليس النقابة.

وتضيف النقابة العامة للفلاحين، فى بيانها، أن جميع التصريحات التى تخصها هى التى تصدر عن طريق المكتب الإعلامى للنقابة وبالتنسيق مع المنسق الإعلامى لها، أو التصريحات التى على لسان النقيب العام أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة