أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نصف ساعة من انطلاقه..

1700مريض كبد يسجلون فى الموقع الإلكترونى لعلاج فيروسC

الخميس، 18 سبتمبر 2014 11:32 ص
1700مريض كبد يسجلون فى الموقع الإلكترونى لعلاج فيروسC الدكتور جمال عصمت أستاذ الكبد عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جمال عصمت أستاذ الكبد عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، أن المرضى الذين تم استقبالهم حتى الآن عبر الموقع الإلكترونى لتلقى العلاج الجديد لفيروس سى "سوفالدى" وصل إلى 1700 حالة حتى الآن منذ الصباح.

وأشار إلى أن الموقع الإلكترونىnccvh.org.eg قادر على استقبال 50 ألف حالة يوميا، وأن التعاون المبرم بين وزارة الصحة ووزارة التنمية الإدارية لاستقبال حالات فيروس سى يستمر حتى يوليو 2015 لأن البرنامج ممتد لمدة 10 سنوات وليس لفترة معينة وليس لعدد محدد من الحالات، حيث يتم تجديده تلقائيا مع ظهور أدوية أخرى جديدة .

وأوضح أنه سيتم الانتهاء من الخط الساخن اليوم أو السبت المقبل، على أقصى تقدير لاستقبال الحالات الذين لم يتمكنوا من تسجيل أسمائهم عبر الإنترنت وليس لديهم اتصال بالنت، موضحا أنه لن يتم استقبال أى مريض يتوجه إلى المركز مباشرة دون تسجيل اسمه من خلال الموقع الإليكترونى بعد أن يحصل على ورقة مطبوعة باسمة وتاريخ الذهاب إلى المركز واسم المركز الذى سيتوجه إليه.

وقال إن الفيبروسكان ليس ضروريا لكل المرضى، بل إن هناك كثيرا من المرضى يمكن تشخيصهم دون الرجوع إلى الفيبروسكان فلا داعى لإجراء الفيبروسكان قبل الذهاب إلى المركز.


أخبار متعلقة:

موقع فيروس سى يبدأ تسجيل المرضى للحصول على عقار "سوفالدى"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعدعبدالحميدعبدالغنى عبدالحميد مغربى

تسجيل بيانات

عدد الردود 0

بواسطة:

HANY MOHAMM ED

HANY MOHMMED

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة