والد الطفلة ندى ضحية الإهمال: هناك أشخاص منعونى من لقاء محافظ الغربية

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 01:24 ص
والد الطفلة ندى ضحية الإهمال: هناك أشخاص منعونى من لقاء محافظ الغربية مستشفى المنشاوى العام
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صبحى خليل، والد الطفلة ندى ضحية الإهمال الطبى بمستشفى المنشاوى العام بالمحلة: "أنا بكلم نفسى من وقت ما بنتى دخلت المستشفى ونفسى أرتاح".

وكان صبحى عبد الجواد، 38 سنة، مقيم بمساكن شوقى بطنطا، قد تقدم ببلاغ لمأمور قسم ثان طنطا، يحمل رقم 6894 إدارى ثان طنطا، اتهم فيه الدكتور "أحمد.س"، والدكتور "أحمد.أ" بالإهمال الطبى، لقيامهما بإجراء عملية زائدة دودية لابنته "ندى" 12سنة تلميذة بالصف السادس الابتدائى ونسيان فوطة داخل بطنها، ما أدى إلى إصابتها بارتفاع شديد فى درجة الحرارة.

وأضاف صبحى: "النهردة الصبح كنت دايخ على دم لبنتى.. ومن وقت ما الطبيب أخطأ أنا مشفتش حد من المسؤولين.. على مسؤوليتى يوجد أشخاص قطعت رجليهم بدون علم أهلهم".

وأضاف "خليل" خلال اتصال هاتفى ببرنامج 90دقيقة الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، أن هناك أشخاصا منعوه من مقابلة المحافظ خلال زيارة لمستشفى المنشاوى العام بالمحلة والتى تتلقى فيه نجلته العلاج لعرض شكواه عليه، مناشدا المسؤولين التدخل وتوفير العلاج اللازم حتى تمتثل المريضة للشفاء.

من جانبه قال الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه تم تحويل الفريق الطبى الذى تسبب فى إهمال شديد أثناء إجرائه عملية جراحية للطفلة ندى صبحى خليل 12 عاما بمستشفى المنشاوى العام للتحقيق بالنيابة الإدارية، مشيراً إلى أنه سوف يصدر قراراً صباح غداً الثلاثاء بمنع هذا الطاقم من داخل غرفة العمليات.

وأضاف "شرشر" خلال اتصال هاتفى مشترك مع والد الضحية ببرنامج 90 دقيقة، قائلاً:"سيتم إخطار لجنة آداب المهنة بنقابة الأطباء بشأن الواقعة لاتخاذ ما يلم تجاه الفريق الطبى الذى شارك فى إجراء العملية وتسبب فى الواقعة، لافتاً إلى أن كافة العقوبات ورادة من وقف عن العمل وخصم مادى أو سحب الترخيص منهم.

وكان صبحى عبد الجواد، 38سنة، مقيم مساكن شوقى بطنطا، قد تقدم ببلاغ لمأمور قسم ثان طنطا، يحمل رقم 6894 إدارى ثان طنطا، اتهم فيه الدكتور "أحمد.س"، والدكتور "أحمد.أ" بالإهمال الطبى، لقيامهما بإجراء عملية زائدة دودية لابنته "راندا" 12سنة تلميذة بالصف السادس الابتدائى ونسيان فوطة داخل بطنها، مما أدى إلى إصابتها بارتفاع شديد فى درجة الحرارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أنس

فى حاجه أهم

عدد الردود 0

بواسطة:

kokiyoussry

يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة