"شباب الثورة": حادث "الخارجية" الإرهابى هدفه إحراج "السيسى"

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 10:42 ص
"شباب الثورة": حادث "الخارجية" الإرهابى هدفه إحراج "السيسى" انفجار محيط الخارجية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان تحالف شباب الثورة، الانفجار الإرهابى الذى وقع صباح أمس الأحد، وأسفر عن استشهاد 3 من رجال الشرطة وإصابة 7 آخرين تم استهدافهم بعبوة ناسفة.

وقال عضو التحالف محمد عبد الغنى شادى، إن مصر ستظل باقية ولن تسقط أبداً، لافتا ًإلى أن العملية الإرهابية والتى تزامن وقوعها مع سفر الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى نيويورك لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك لإحراجه أمام الجمعية بأن مصر تعيش حالة من عدم الاستقرار.

وأضاف "شادى"، أن العمليات الإرهابية التى يتعرض لها رجال الجيش والشرطة والمواطنين على حد سواء جاءت نتيجة الملاحقات الأمنية التى نجحت فيها قوات الأمن من إلقاء القبض مؤخرا ً عن عدد من الإرهابيين وكشف بعض الخلايا الإجرامية، مما كبدهم خسائر فادحة ولذلك يحاولون زعزعة أمن واستقرار البلاد.

وتابع قائلا: "الشعب المصرى لن يقبل بالانكسار ولن يقبل أن تسقط البلاد فى فخ الفوضى، وأن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة لن تثنى المصريين عن تحقيق إرادتهم وستظل مصر آمنة"، مطالبا ً الجميع بتكاتف وتوحيد الصفوف والتلاحم لمواجهة من يتربص بوطننا ويدعو إلى التفرقة بين أبناء الوطن.

ونعى عضو تحالف شباب الثورة رجال الشرطه الذى طالتهم يد الإرهاب الغاشم، كما قدم التعازى لأسر الشهداء، داعياً الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، والشفاء العاجل للمصابين، مطالبا ً بسرعة إجراء تحقيق عاجل، وذلك لكشف ملابسات الحادث وإلقاء القبض على منفذى العملية الإرهابية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة