بعد الكشف عن مخطط الإخوان للاعتماد على نساء الجماعة ..

جامعة الأزهر: لا نستطيع الإمساك ببندقية ضد من ينتمى لـ"المحظورة"

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 02:10 ص
جامعة الأزهر: لا نستطيع الإمساك ببندقية ضد من ينتمى لـ"المحظورة" الدكتور أحمد حسنى نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد حسنى، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، إن ما تردد عن اعتزام قيادات جماعة الإخوان بالاعتماد على نساء الإخوان خلال الفترة المقبلة واستقطاب عدد من طالبات جامعة الأزهر للمشاركة فى المظاهرات الطلابية للمطالبة بالإفراج عن المحبوسين من القيادات، يجعلنا نتخذ كل الاحتياطات الكافية لإفشال مخططاتهم لتدمير العام الدراسى أمام بقية الطالبات .

وأشار "حسنى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أننا لا نملك أمام مخططاتهم سوى تطبيق القانون على كل من يخرج عن الضوابط التى وضعتها الجامعة حتى لو كان فصيلا مخالفا للإخوان، فنحن لا نستطيع أن نمسك عصا أو بندقية ضد من ينتمى للجماعة المحظورة، لافتا إلى أن الجامعة ستجرى محاضرات دعوية تحث على التمسك بأخلاق الرسول عليه السلام وتعاليم الإسلام السمحة .

وأكد "حسنى" أن الجامعة ستهتم بعمل حوارات طلابية لحثهم على ضرورة الانتماء إلى مؤسسة الأزهر لأنها المؤسسة الدينية التى تعبر عن وسطية الإسلام وإقناعهم بالابتعاد عن الانتماء إلى فكر الجماعة التى تخالف تعاليم الإسلام .

جدير بالذكر أن جامعة الأزهر فرع البنات شهدت العام الدراسى الماضى العديد أحداث عنف وشغب، مما أدى إلى اتخاذ جامعة الأزهر كل الاحتياطات اللازمة فى العام الجديد من خلال تزويد مداخل الكليات بكاميرات للمراقبة والاستعانة ببوابات إلكترونية للكشف عن هوية الطالبات لضمان إتمام العملية الدراسية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sammy

Sure!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة