حصيلة مؤتمر سامسونج ببرلين.. جلاكسى نوت إيدج بشاشة فريدة منحنية الأطراف.. وهاتف جلاكسى نوت 4.. وساعة جير s.. ونظارة الواقع الافتراضى جير VR

الخميس، 04 سبتمبر 2014 12:47 ص
حصيلة مؤتمر سامسونج ببرلين.. جلاكسى نوت إيدج بشاشة فريدة منحنية الأطراف.. وهاتف جلاكسى نوت 4.. وساعة جير s.. ونظارة الواقع الافتراضى جير VR سامسونج Galaxy Note Edge
كتبت إسراء حسنى - زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت سامسونج عددا من المفاجآت اليوم خلال مؤتمر IFA ببرلين الذى حضره عدد كبير من الصحفيين من مختلف دول العالم والذى تابعه ملايين من المستخدمين حول العالم، من أجل معرفة أحدث تكنولوجيا تقدمها سامسونج لجمهورها، وكان الجميع يتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتف جلاكسى نوت 4 فقط ولكنها خرجت بأجهزة متعددة، أهمها..





- سامسونج Galaxy Note Edge

أقوى مفاجآت سامسونج التى كشفت عنها هو هذا الهاتف الذى يأتى مع شاشة منحنية الأطراف بقياس 5.6 بوصة بدقة 1,600 ×2,560 يمكنها عرض الإخطارات المختلفة على الأطراف المنحنية التى تعمل بدقة 160 بكسل، مع معالج سنابدارجون 805 أو Exynos 5433، ونظام تشغيل أندرويد 4.4، وكاميرا 16MP وقلم S Pen، وبطارية 3000mAh.





- سامسونج نوت 4

وأطلقت الشركة الهاتف المنتظر والذى ظهر له مئات من الشائعات بشاشة 5.7 بوصة بدقة Quad HD (1440 x 2560 pixels) سوبر AMOLED، مع قلم S Pen، معالج سنابدارجون 805 أو Exynos 5433، ونظام تشغيل أندرويد 4.4، وكاميرا 16MP والقلم قلم S Pen.





- جلاكسى جير S

كما أطلقت الشركة رسميا ساعتها الذكية GEAR S التى تعمل مع نظام تشغيل، التى تمكن المستخدم من إجراء المكالمات دون الاتصال بالهاتف عندما تكون خارج نطاق بلوتوث أو اتصال واى فاى، ومزودة بشاشة 2 بوصة AMOLED، بالإضافة إلى معالج ثنائى النواة بقوة 1GHz، ومزودة بنظام تحديد المواقع، ورصد معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار الحركة. وتعمل الساعة بواسطة بطارية 300mAh.



- نظارة الواقع الافتراضى جير vr

كشفت سامسونج عن نظارة واقع افتراضى تحمل اسم جير VR تعطى للمستخدم تجربة فريدة فى مشاهدة الفيديو بشكل مختلف وأكثر تفاعلا، وهى مزودة بسماعات عالية الجودة تجعل المستخدم يشعر وكأنه يعيش داخل الفيديو والألعاب المختلفة، وHGنظارات ستكون متاحة فى اللون الأبيض، قريبا فى الأسواق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة