وأهم ما ظهر فى مؤتمر IFA لعام 2014..

سامسونج وسونى وموتورولا تطلق الهواتف الذكية الأفضل

الأحد، 07 سبتمبر 2014 11:11 م
سامسونج وسونى وموتورولا تطلق الهواتف الذكية الأفضل Sony Xperia Z3 Tablet Compact
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمعت شركات التكنولوجيا الكبرى الأسبوع الماضى فى مؤتمر IFA لعام 2014 الذى أقيم فى برلين وطرح كل منهم عددا كبيرا من الأجهزة الذكية التى كانت حديث العالم خلال الفترة الماضية، وقام موقع gsmareana الهندى برصد أهم المنتجات التى تم إطلاقها خلال المؤتمر .

أفضل هواتف ذكية تم إطلاقها فى المؤتمر..

- سامسونج نوت 4 وجلاكسى نوت إيدج..

أطلقت سامسونج جلاكسى نوت 4 وجلاكسى نوت إيدج بمواصفات رائعة ويعتبر كلا منهم أفضل هواتف لسامسونج على الإطلاق، وهى هواتف بشاشة لها حجم كبير ومعالجات قوية وتصميم خلاب خاصة هاتف نوت إيدج الذى جاء مع شاشة منحنية الأطراف.

- سونى Xperia Z3 Compact

أطلقت شركة سونى عدد كبير من الأجهزة الذكية ولكن أهمها كان هاتف Sony Xperia Z3 Compact الذى جاء مع مزايا متطورة وتصميم أنيق ومزايا جعلته يدخل السباق بقوة وينافس سامسونج بشراسة.

- موتورولا موتو x
خلال المؤتمر أعلنت موتورولا عن هاتفها الرائد موتو x بألوان وتصميم أنيق وجذاب ومتنوع أيضا بين المعدنى والخشبى، وبمزايا متطورة تجعله الأفضل فى سلسلة هواتف موتو الشهيرة، وعلى الرغم من أنها أطلقت هواتف وأجهزة أخرى إلا أن هذا الهاتف خطف الأنظار.

- مايكروسوفت Nokia Lumia 830 وLumia 73، Lumia 735
أعلنت مايكروسوفت ثلالثة هواتف وهم Nokia Lumia 830 وLumia 73، Lumia 735، وجميعها هواتف متميزة فى جودة الكاميرا ومتخصصة فى التقاط صور السيلفى عالية الدقة ومتوقع لها أن تحقق نجاح ونقلة للشركة.

- HTC Desire 820
حصل هاتف HTC Desire 820 الذى أطلقته الشركة فى بداية مؤتمرها ببرلين على انتباه الجميع وتحدثت عنه أغلب المواقع بأنه محاولة جيدة من شركة HTC للدخول فى منافسة حقيقية مع شركات التكنولوجيا العملاقة.
- لينوفو Vibe X2
الصينية لينوفو فاجأت الجميع بهاتف Vibe X2 الذى له حجم كبير وتصميم خارجى رقيق ووزن خفيف، كما أطلقت عدد من الهواتف الأخرى ولن ليست بجودة هذا الهاتف الذى تتوقع الشركة له نجاح كبير .
أفضل أجهزة تابلت تم إطلاقها فى المؤتمر
- Sony Xperia Z3 Tablet Compact
هذا التابلت من أفضل الأجهزة اللوحية التى تم إطلاقها فى السنوات الماضية فهو يأتى مع سمك رقيق جدا وتصميم رائع، بالضافة إلى إمكانيات داخلية متطورة ومقاومة للماء على عمق كبير وكاميرا يمكنها التقاط صور تحت الماء.
- Asus Memo Pad 7
على الرغم من الأجهزة المتنوعة التى أطلقتها آسوس ولكن تابلت ميمو باد 7 يعتبر الأفضل من حيث الشكل والمواصفات الداخلية .

سامسونج نوت 4


جلاكسى نوت إيدج


Xperia Z3 Compact

موتورولا موتو x


Nokia Lumia 830



HTC Desire 820

هواوى Vibe X2


Sony Xperia Z3 Tablet Compact


Asus Memo Pad 7











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة