لوصول تحريات الرقابة الإدارية..

حجز 4 مهندسين ومقاول لاتهامهم بتزوير محضر لعقار وجب إزالته بإمبابة

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 02:17 م
حجز 4 مهندسين ومقاول لاتهامهم بتزوير محضر لعقار وجب إزالته بإمبابة صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أكرم فكرى وكيل أول نيابة إمبابة، بحجز 4 مهندسين لحين ورود تحريات الرقابة الإدارية، وذلك لاتهامهم بتزوير محضر إزالة أحد العقارات المخالفة بمنطقة إمبابة بعد أن تقدم سكان العقار ببلاغات لقيام صاحبه ببناء دورين مخالفين، إلا أن المتهمين أكدوا بمحضر الإزالة أن العقار به فتحات وهو ما خالف الحقيقة.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تقدم سكان العقار بمنطقة إمبابة ببلاغات تفيد بقيام صاحب العقار ببناء دورين مخالفين، وهو ما يعرض حياتهم للخطر، وبناء على تلك الشكاوى تقرر تشكيل لجنة من حى شمال الجيزة مكونة من 5 أشخاص لإعداد محضر بإزالة الأدوار المخالفة.

وبعد تشكيل اللجنة تم عمل المحضر الذى أكد أن هناك فتحات تمت بسطح العقار، وهو ما يجعله لا يشكل خطورة على العقار، إلا أن السكان تقدموا ببلاغات أخرى ضد صاحب العقار، وبتشكيل لجنة أخرى تبين أن الذى دون فى المحضر مخالف للواقع، وأن القشرة الأسمنتية هى ما تمت إزالته فقط، ولا يوجد فتحات بالسقف.

وبمواجهة المقاول الذى تم انتدابه من الحى، أكد أنه أحضر 5 عمال وقام بعمل ما طلبه منه المهندسون، فوجهت النيابة لهم تهم التزوير فى محرر رسمى، وأمرت بحجزهم لحين وصول تحريات الرقابة الإدارية، وتحريات إدارة البحث.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة