بالصور.. نجوم العالم يستقبلون العام الجديد على طريقتهم الخاصة..كورتنى تحتفل مع فتيات يرتدين أقنعة عائلة كاردشيان.. لوسى هيل فضلت الحلوى.. سيلينا جوميز تحتفل مع جى جى حديد.. وسنوكى تحتفل بقبلة من طفلها

الخميس، 01 يناير 2015 10:02 م
بالصور.. نجوم العالم يستقبلون العام الجديد على طريقتهم الخاصة..كورتنى تحتفل مع فتيات يرتدين أقنعة عائلة كاردشيان.. لوسى هيل فضلت الحلوى.. سيلينا جوميز تحتفل مع جى جى حديد.. وسنوكى تحتفل بقبلة من طفلها سيلفى لجى جى حديد مع صديقاتها
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل عدد كبير من النجوم حول العالم بعام 2015 على طريقتهم الخاصة، فمنهم من فضل الاحتفال مع أصدقائه المقربين بمنازلهم، وآخرون حضروا عددا من الحفلات العامة والبرامج التليفزيونية، فى حين اكتفى البعض بالاحتفال مع أسرهم وذويهم.

تيرى كروز يحتفل مع أصدقائه - 2015-01 - اليوم السابع
تيرى كروز يحتفل مع أصدقائه

وفى مقدمة النجوم الذين احتفلوا بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2015 النجم الأمريكى "تيرى كروز" الذى أحيا تلك المناسبة فى أحد برامج قناة "NBC" مع عدد ممن أصدقائه النجوم وهم "كارسون دالى" والنجمة "كريسى تيجين" و"كين مارينو".

جاستين ميكيتا و جيس تايلر فيرجوسن يحتفلان معاً- 2015-01 - اليوم السابع
جاستين ميكيتا و جيس تايلر فيرجوسن يحتفلان معاً

بينما احتفل النجمان جاستين ميكيتا وجيس تايلر فيرجوسن معاً وقاما بتهنئة محبيهما على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وتمنيا لهم قضاء هذه الليلة بكل سعادة وأن يحاولوا الاستمتاع بكل أوقاتهم.

سيلينا جوميز وجى جى حديد- 2015-01 - اليوم السابع
سيلينا جوميز وجى جى حديد

أما النجمة العالمية سيلينا جوميز احتفلت بهذه الليلة مع صديقتها النجمة الشهيرة جى جى حديد حيث التقطت النجمتان صورة وهن يجلسان بحوار بعضهما على الأرض، ونشرت النجمة سيلينا الصورة على صفحتها بموقع إنستجرام وعلقت عليها كاتبة: "عام سعيد على الجميع".

لوسى هيل فى متجر الحلوى - 2015-01 - اليوم السابع
لوسى هيل فى متجر الحلوى

واحتفلت النجمة لوسى هيل مع شريكاتها فى مسلسل "Pretty Little Liars"، وظهرت النجمات وهن فى حالة من الفرح والسعادة، بينما كانا يتواجدن فى متجر كبير للحلوى، ونشرت لوسى هيل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" الصورة التى جمعت بين النجمات السبعة، وقامت بالتعليق عليها قائلة "على الجميع أن يستمتع بوقته كما يرغب، ليلة سعيدة على الجميع".

 جيوليانا رانسيس تحتفل فى دبى- 2015-01 - اليوم السابع
جيوليانا رانسيس تحتفل فى دبى

أما الكاتبة الشهيرة جيوليانا رانسيس، فقد نشرت صورتها على موقع "تويتر" الشهير وهى فى دبى ويقف بجوارها "بيل رانسيس" والرابر "فاريل ويليامز"، وعلقت كاتبة "أهنئكم بحلول العام الجديد من دبى".

سنوكى ونجلها- 2015-01 - اليوم السابع
سنوكى ونجلها

وحرصت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة سنوكى على الاحتفال بليلة رأس السنة مع نجلها الصغير، وشاركت النجمة محبيها ومعجبيها بهذا الاحتفال من خلال نشر صورة على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" والتى جمعتها مع نجلها وعلقت قائلة "استقبل العام الجديد بقبلة من صغيرى".

النجمة جينى ماك كارثى- 2015-01 - اليوم السابع
النجمة جينى ماك كارثى

وأعلنت النجمة العالمة جينى ماك كارثى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن سعادتها العارمة بقضاء هذه المناسبة والاحتفال بها مع الإعلامى ريان سيكريست فى برنامجه على قناة "ABC ".

سارة ميشيل تحتفل بلوحة لعام 2014- 2015-01 - اليوم السابع
سارة ميشيل تحتفل بلوحة لعام 2014

بينما احتفلت النجمة سارة ميشيل جيلار على طريقتها الخاصة وفاجأت عددا كبيرا من محبيها، بنشر صورتها وهى تحمل لوحة ورقية مكتوب عليها "عام سعيد 2014" فى ليلة رأس السنة لعام 2015.

سيلفى لجى جى حديد مع صديقاتها- 2015-01 - اليوم السابع
سيلفى لجى جى حديد مع صديقاتها

أما النجمة جى جى حديد فاستقبلت العام الجديد بصورة "سيلفى" لها مع صديقاتيها، وقامت بنشرها على صفحتها بموقع إنستجرام قائلة، "أفضل الطرق للاحتفال بعام 2015 تكون مع الأصدقاء المقربين".

النجمة كلو كاردشيان- 2015-01 - اليوم السابع
النجمة كلو كاردشيان

واحتفلت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان بقدوم عام 2015 بحضور إحدى الحفلات الكبرى بفندق ميراج الشهير، والتقطت لها صورة وهى تقف أمام عدد من الفتيات اللاتى يرتدين وجوه كرتونية لأشقائها "كيم كاردشيان وكورتنى كاردشيان وكيندال جينر وكيلى جينر وروب كاردشيان".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة