"اعمل خير" تنظم فعالية لكساء 500 طفل شوارع بالإسكندرية

الأحد، 11 يناير 2015 03:11 ص
"اعمل خير" تنظم فعالية لكساء 500 طفل شوارع بالإسكندرية حملة "اعمل خير" بالإسكندرية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال جولتهم لتوزيع 200 بطانية على أطفال الشوارع رصدوا حاجتهم الماسة للدفء، خاصة أن غالبيتهم يعيشون بدون مأوى، مما دفع شباب حملة "اعمل خير" بالإسكندرية إلى تنظيم فعالية جديدة لكساء أطفال الشوارع، والتى تستهدف توفير الملابس الشتوية لما لا يقل عن 500 طفل، يوم الجمعة 16 يناير الجارى.

ويقول أحمد الشيخ، مؤسس حملة "اعمل خير" لـ"اليوم السابع": "لدينا تقريبًا 3 آلاف قطعة ملابس شتوية، ننوى توزيعها على ما لا يقل عن 500 طفل شوارع بالإسكندرية، يتراوح عمرهم ما بين 5 سنوات إلى 16 سنة، ونحن لدينا حصر بالحالات المحتاجة بالفعل من خلال حملتنا السابقة لتوزيع 200 بطانية على أطفال الشوارع، وسيتم التوزيع فى المنطقة ما بين "محطة مصر" حتى فكتوريا، وسننطلق للتوزيع فى الثانية ظهرًا" .

وأضاف: "تعرضنا لانتقادات عندما قررنا توزيع بطاطين على أطفال الشوارع، وقيل إن هذا ليس حلا لمشكلتهم، ولكن لم يطرح أحد اقتراحًا لحل مشكلتهم، بالتالى يجب الآن أن ننقذهم من هجمة البرد القارس التى قد تودى بحياتهم إذا لم يتوفر لهم الدفء الكافى".

وأشار إلى أن فعاليتهم المقبلة ستستهدف ترام الإسكندرية ولكنهم لن يعلنوا عن تفاصيلها قبل الحصول على التصاريح اللازمة، يوم الجمعة المقبل.


موضوعات متعلقة:


"اعمل خير"..مبادرة جمعية رسالة لإنقاذ مرضى الحالات الحرجة

الجمعة.. "اعمل خير" تنظم ماراثون جرى بالإسكندرية لجمع ألف بطانية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة