الغزالى حرب: الرئيس "السيسى" استمع جيدًا للأحزاب واللقاء كان ناجحًا

الإثنين، 12 يناير 2015 08:25 م
الغزالى حرب: الرئيس "السيسى" استمع جيدًا للأحزاب واللقاء كان ناجحًا أسامة الغزالى حرب
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أسامة الغزالى حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، وممثل الحزب فى اجتماع الرئيس السيسى، إن اللقاء مع الرئيس كان لقاءً مفتوحًا حرص السيسى خلاله على أن يسمع للأحزاب بقدر أكبر من أن يتكلم، وأن رسالته للأحزاب اختصرها فى أن الدولة المصرية تعرضت لمخاطر كبيرة ونجحت فى الخروج منها، مشددًا على أن اللقاء مع الرئيس كان لقاءً ناجحًا استمع الرئيس خلاله إلى جميع المشاركين وطرحهم للمشكلات.

وأضاف الغزالى حرب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الرئيس السيسى أكد أن أهم ما لديه هو الحفاظ على الدولة المصرية، وأنه ليس لديه أى مشكلات فى الحوار مع القوى المختلفة، علاوة على تأكيده على اهتمامه الشخصى بدعوة بثورة الإصلاح الدينى.

وأشار الغزالى حرب إلى أنه عرض وجهة نظر الحزب فى ضرورة الإصلاح الدينى وكذلك ضرورة تماسك الدولة فى وجه المخاطر التى تواجهها من قبل عناصر الإخوان، لافتا إلى أنه طالب بضرورة الانتعاش الاقتصادى لمصر وإعادة عجلة الاقتصاد، علاوة على ضرورة دعم النظام للأحزاب، لأنه لا يستوى أن تقام الدولة الديمقراطية فى ظل عدم وجود الأحزاب.

وشدد الغزالى على أنه طالب الرئيس بحل المشكلات والالتباس الذى يعانى منه جهاز الشرطة فى ظل التضحيات الكبيرة التى يقدمها عدد من أفراده، إلا أن عددا من الممارسات الخاطئة من البعض الآخر تفسد الأمر، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الحضور طالبوا بالإفراج عن معتقلى قانون التظاهر وإنهاء أزمة هؤلاء الشباب بسرعة شديدة.

وتابع رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار: السيسى أكد أن الأمر فيما يخص الشباب المحتجزين يجب أن يخضع للأمور القانونية وأن تأخذ الإجراءات إطارها الطبيعى.


موضوعات متعلقة..

محمد أبو الغار يكشف تفاصيل5ساعات من لقاء الرئيس برؤساء الأحزاب: السيسى لايؤيد قائمة الجنزورى ولا أى قائمة أخرى.. وطالب الأحزاب بالاندماج ليكون لدينا 4 أو 5 أحزاب قوية..وشدد على وجود قانون ينظم التظاهر

"السيسى" يستكمل لقاءه برؤساء الأحزاب غدًا.. أبرزهم "مصر بلدى" و"المحافظين" و"الجيل" و"تيار الاستقلال".. أحمد الفضالى: نطرح مشروعات قومية.. ومصطفى بكرى: نعرض رؤيتنا لانتخاب برلمان يساهم فى بناء الدولة

أبو الغار: الرئيس أعلن عدم تأييده أى قائمة انتخابية بانتخابات البرلمان


"السيسى" يستكمل لقاءه برؤساء الأحزاب غدًا.. أبرزهم "مصر بلدى" و"المحافظين" و"الجيل" و"تيار الاستقلال".. أحمد الفضالى: نطرح مشروعات قومية.. ومصطفى بكرى: نعرض رؤيتنا لانتخاب برلمان يساهم فى بناء الدولة


انتهاء لقاء "السيسى" مع رؤساء الأحزاب والقوى السياسية



سامح عاشور: الحزب الناصرى لم يتلق دعوة للمشاركة فى لقاء الرئيس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة