جمعية زوجات ضباط الشرطة تطلق قافلة خيرية إلى الواحات

الجمعة، 30 يناير 2015 04:03 ص
جمعية زوجات ضباط الشرطة تطلق قافلة خيرية إلى الواحات جمعية زوجات ضباط الشرطة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطلق جمعية "زوجات ضباط الشرطة" التنموية والخيرية، قافلة طبية وخيرية وثقافية إلى منطقة الواحات البحرية، وذلك يوم الخميس الموافق 5 فبراير المقبل.

وتستمر قافلة "الجمعية" لمدة 3 أيام وتشمل خلالها تقديم الرعاية الصحية لأهل المنطقة والكشف على عدد كبير من المرضى والمصابين وتوزيع الأدوية الضرورية عليهم، إضافة إلى توزيع عدد من البطاطين والسلع الضرورية والأموال، وفى السياق نفسه تنظم الجمعية مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية.

وتقول السيدة رشا كامل، رئيسة جمعية زوجات ضباط الشرطة، لـ"اليوم السابع": "القافلة هدفها الرئيس هو التواصل مع أهلنا فى هذه المناطق، وتقديم رسالة أننا جميعًا يد واحدة لخدمة الوطن فى هذا الوقت، كما نقدم رسالة لرجال الأعمال مفادها أن المجتمع المدنى له دور مهم لا يمكن إغفاله، ويجب أن يعمل الآن إلى جوار الحكومة وبكل قوة حتى نتمكن من النهوض بمصر ووضعها فى مكانتها الحقيقية".

وتتابع "كامل": "أهلنا فى هذه المناطق فى أشد الحاجة إلى الدعم، وكل زيارة تفرق معهم بشكل كبير، ولذلك اخترنا أن تكون القافلة شبه متكاملة، وتجمع بين الخدمة الثقافية والخيرية سواء المادية أو العينية، وفى الوقت نفسه الثقافية والتنموية، وندعو الفنانين والمثقفين للمشاركة ليمثلوا نوعًا من الدعم لهذه التحركات".


شرح: تطلق جمعية "زوجات ضباط الشرط" التنموية والخيرية، قافلة طبية وخيرية وثقافية إلى منطقة الواحات البحرية، وذلك يوم الخميس الموافق 5 فبراير المقبل.

تاج:

متعلقة: بالصور.. جمعية "زوجات ضباط الشرطة" تبدأ فعاليات حملة المليون بطانية


جمعية زوجات ضباط الشرطة تختتم حملة توزيع "الكتب الخارجية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة