هشام جنينة: الهجوم على "المركزى للمحاسبات" ضد مكافحة الفساد

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 11:56 ص
هشام جنينة: الهجوم على "المركزى للمحاسبات" ضد مكافحة الفساد هشام جنينة
كتبت أمنية الموجى - أحمد جودة - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، باعتذار "جبهة مناهضة أخونة مصر"، مؤكدا أنها خطوة جيدة والاعتراف بالخطأ والاعتذار فضيلة، مشيراً إلى أن الجهاز قوامه 12 ألف عضو وأنه لا يمكن لأى رئيس جهاز أيا كان انتماؤه، أن يسيطر عليه، وأن ما يتعرض له الجهاز من هجمات موجعة ليس شخص هشام جنينة، وإنما هدفه الجهاز ومكافحة الفساد .

وأضاف جنينة خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بمقر الجهاز المركزى للمحاسبات بمدينة نصر، أن مصر دولة مدنية نتاج ما وصلنا إليه الآن، وهناك محاولة لتزييف التاريخ، وسيكتب التاريخ فى وقت يخلو فيه فكرة الانحياز للأنظمة، موضحاً أن مصر كانت مقصدا وأملا للمنطقة العربية، وأن تعدد الآراء والأفكار ظاهرة صحية، وأن الجهاز المركزى يسعى للنهوض.

يأتى المؤتمر باعتذار الجبهة عن الادعاءات السابقة بانتماء جنينة لجماعة الإخوان، وبعد تنازل الجبهة عن دعواها ضد رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات والتى ادعت فيهما انتماءه لجماعة الإخوان المسلمين وامتلاكها مستندات تثبت ذلك الادعاء.

كما ستعلن الجبهة عن مساندتها لرئيس الجهاز المركزى للمحاسبات وتأكيد دعمها ومساندتها للجهاز فى حربه ضد الفساد.

يشار إلى أن الجبهة تقدمت ببلاغات إلى النائب العام، ضد المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، ادعت فيها انتماءه لجماعة الإخوان المسلمين، كما أكدت أن لديها مستندات تثبت ذلك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة