بالصور.. نجم إنجلترا ينضم لكتيبة المدربين الكبار بدورى "التوك توك"

الخميس، 15 أكتوبر 2015 05:26 ص
بالصور.. نجم إنجلترا ينضم لكتيبة المدربين الكبار بدورى "التوك توك" ديفيد بلات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى قائد المنتخب الإنجليزى السابق ديفيد بلات، المدرب المساعد السابق لفريق مانشستر سيتى، حماسه الكبير بتجربته الجديدة فى الدورى الهندى الشهير بدورى "التوك توك"، حيث تولى مؤخرًا تدريب فريق بيون سيتى.

اليوم السابع -10 -2015
وأكد بلات فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه لا يستطيع أن يخفى حماسه واهتمامه بالمشاهد الغريبة التى تعرف عليها فى الهند، موضحًا أنه رأى العشرات من الجاموس تسير فى الشارع من تلقاء نفسها.

اليوم السابع -10 -2015
وأضاف النجم الإنجليزى السابق، أنه تعرض إلى العديد من المواقف المخيفة منذ قدومه إلى الهند، لكنه شدد على حق هذه البلاد فى امتلاك منتخب قوى خلال الفترة المقبلة، عن طريق التمسك بهدفها فى إلهام الجيل القادم، موضحًا أن المنتخب الهندى يمكن أن يكون فى نهائيات كأس العالم فى غضون 20 عامًا.

اليوم السابع -10 -2015
ونجح الدورى الهندى خلال الفترة الأخيرة فى استقطاب العديد من نجوم كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم، حيث يتواجد البرازيلى روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد الإسبانى السابق كمدربا لفريق دلهى ديناموز، والنجم الفرنسى نيكولاس أنيلكا المدير الفنى لفريق مومباى سيتى، كما يتولى الأسطورة البرازيلية زيكو تدريب فريق "جوا"، فيما يتواجد الإيطالى ماركو ماتيرازى كلاعبا ومدربا لفريق تشيناين.

اليوم السابع -10 -2015
يذكر أن ديفيد بلات خاض 62 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزى أحرز خلالها 27 هدفًا، ولعب للعديد من الفرق الكبرى أبرزها أستون فيلا وأرسنال الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالى، كما كان مدربًا مساعد للإيطالى روبرت مانشينى فى تدريب فريق مانشستر سيتى.

اليوم السابع -10 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة