شباب الأعمال تناقش مع "دار الهندسة " الفرص الاستثمارية بمحور تنمية القناة

الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:02 ص
شباب الأعمال تناقش مع "دار الهندسة " الفرص الاستثمارية بمحور تنمية القناة يحيى زكى المدير التنفيذى لشركة دار الهندسة
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال ندوة تحت عنوان " محور تنمية قناة السويس الجديدة والفرص الاستثمارية"، بحضور المهندس يحى زكى المدير التنفيذى لشركة دار الهندسة.

وأكد أحمد مشهور، رئيس الجمعية، أن الجمعية تسعى دائما لتحسين مناخ الأعمال والاقتصاد من خلال عملها مع كل مصادر صنع القرار، فيما أشار مشهور إلى أن المرحلة الحالية تعد أهم مرحلة فى التاريخ المصرى المعاصر، حيث نؤمن أن مصر تستحق مكانة عالية بين دول العالم المتحضر.

وأضاف مشهور أن الجمعية تؤمن بأن الدور الفاعل هو خدمة المجتمع حتى تحصل مصر على أفضل الفرص التى تحتاجها فى كل القطاعات، وذلك من خلال الافكار الجديدة والمبتكرة، بالإضافة إلى المبادرات التى تعمل عليها الجمعية لخدمة الشباب خصوصًا وتأتى مبادرة " أشتغل" التى تسعى لإعادة تأصيل ثقافة العمل فى المجتمع المصرى على رأس القائمة.

من ناحية آخرى قال عمر صبور الرئيس الأسبق للجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن الجمعية تعمل من خلال 3 أعمدة أساسية يأتى فى المقام الأول خدمة الأعضاء، ومن بعدها تحسين المناخ الاقتصادي، بالإضافة إلى خدمة المجتمع، مشيرًا إلى أن الجمعية تسعى خلال الفترة الحالية للمشاركة فى أكبر عدد من المشاريع القومية التى تعمل عليها الدولة.

وأضاف صبور، أن محور تنمية قناة السويس الجديدة هو المشروع الأشهر والأكثر تقدمًا من حيث الخطوات التنفيذية،الأمر الذى يحتم علينا العمل على التواصل مع كل الجهات للمشاركة فى تنمية محور القناة من خلال شركات الأعضاء بالجمعية.

و من جانبه قال المهندس يحى زكى المدير التنفيذى لشركة دار الهندسة، أنه سعيد بالتواجد بين أعضاء الجمعية المصرية لشباب الأعمال، مشيرًا إلى أن الدور الذى تقدمة الجمعية يؤكد أن المستقبل القادم لها لإنها تعمل بصورة قوية لخدمة الاقتصاد المصري.

وأكد زكي، أن دار الهندسة تسعى بكل الصورة لخدمة مصرفيما يخص محور تنمية القناة بالقدر المستطاع، مشيرًا إلى أن المشروع بدا الاعداد له من شهر سبتمبر 2014، وتم الإنتهاء منه بشهر مايو 2015، نحن الأن فى مرحلة مابعد المخطط العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة