بعد كلام سمية الخشاب عن صحة فاتن حمامة..5 تصريحات محرجة لأهل الفن

الأحد، 15 نوفمبر 2015 04:17 ص
بعد كلام سمية الخشاب عن صحة فاتن حمامة..5 تصريحات محرجة لأهل الفن سمية الخشاب
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"متصدقش.. ده كلام فنانين" جملة أصبحنا نسمعها كثيراً بين الناس، جعلت من مصداقية الفنانين لسبب أو لآخر مصداقية مهزوزة لا ثوابت لها، حيث نسمع اليوم تصريحا وفى اليوم التالى يأتى الاعتذار عنه، ومن هذا المنطلق نستعرض أهم 5 تصريحات تسببت فى إحراج الفنانين وأحدثت بلبلة لفترة فى المجتمع ثم تراجعوا عنها، كالآتى:

طلعت زكريا وميدان التحرير..شاهد مشفش حاجة:


فى عام 2010 قال زكريا إن ''الشباب يقومون بتبادل القبلات والأحضان بصورة عادية جداً مع الفتيات وكذلك التحرش بهن فضلاً عن استخدام الخيام المنصوبة داخل ساحات الميدان فى ممارسة الرذيلة".

وبالرغم من أنه عاد واعتذر مرات عديدة عن هذا التصريح، إلا أنها واحدة من الأخطاء التى لا تنسى له حتى الآن.


اليوم السابع -11 -2015

عفاف شعيب والبيتزا.. أحفادى نفسهم يأكلوا "ريش":


فى نفس العام ظهرت عفاف شعيب وهى منفعلة، لتقول إن الثورة آذتها وآذت أسرتها، وتسببت فى انهيارهم، لأنها منعتها من أن تشترى البيتزا لابنة أخيها الصغيرة، بسبب إغلاق المحلات، ليس هذا فحسب، وإنما أيضًا – ويا للفاجعة - حرمت ابن أختها الصغير الذى يبلغ من العمر سنتين من تناول الريش!!.

وبالرغم من اعتذارها وتراجعها أيضاً عن التصريح، إلا أن الموجة الساخرة منها ومن تصريحها على مواقع التواصل الاجتماعى مازالت موجودة حتى الآن.


اليوم السابع -11 -2015

سماح أنور "أحرقوا اللى فى ميدان التحرير":


إبان ثورة 25 يناير طالبت سماح أنور الداخلية بحرق الثوار الموجودين فى ميدان التحرير، بحجة أنهم "يستحقوا الحرق"، بسبب ما يفعلوه فى البلد.. وبالرغم من أنها تراجعت عن التحدث فى وسائل الإعلام بعد هذا التصريح إلا أنها لم تتراجع عن التصريح نفسه.


اليوم السابع -11 -2015

مفيدة شيحة وفضيلة الشيخ "عبد الباسط حمودة"!!:


أخطأت المذيعة مفيدة شيحة، فى اسم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، فى معرض حديثها عن شيوخ مصر القدامى، لتقول بدلًا منه اسم المطرب الشعبى، عبد الباسط حمودة، حيث قالت "كنا بنسمع قرآن زمان من الشيخ عبد الباسط حمودة".

وبالرغم من اعتذارها عن ذلك الخطأ إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى لم يرحموها وكبروا الموضوع جدا بالسخرية عليها.


اليوم السابع -11 -2015

سمية الخشاب.. "ربنا يخلى المرحومة فاتن حمامة":


أخيراً وليس آخراً، تصريح سمية الخشاب الأخير عن سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة فى مهرجان القاهرة السينمائى، حيث تمنت لها دوام الصحة وأن تراها قريبة وهى التى توفيت منذ عدة شهور.

وكالعادة اعتذرت "الخشاب" عن التصريح، لتعود وتؤكد أنها قالت ذلك لأنها كانت تتمنى لو أن "فاتن حمامة" مازالت حية ترزق وسطنا حتى الآن.

اليوم السابع -11 -2015















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة