هيئة الأرصاد ترسل بيانا تحذيريا للإسكندرية وسيناء بتعرضهما لسيول

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 10:25 ص
هيئة الأرصاد ترسل بيانا تحذيريا للإسكندرية وسيناء بتعرضهما لسيول وحيد سعودى المتحدث الرسمى لهيئة الأرصاد الجوية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفاد وحيد سعودى، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، بأنه تم إرسال بيان تحذيرى لجميع المحافظات المعرضة لسوء الأحوال الجوية، لتنبههم بوجود تقلبات حادة جدا فى الأحوال الجوية خلال الأسبوع الجارى تصل لحد السيول مثل محافظات الإسكندرية ومطروح وشمال وجنوب سيناء، والمدن المطلة على السواحل، وقد يمتد تأثر الأمطار إلى محافظات شمال الصعيد.

وأضاف المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن الأسبوع الجارى يشهد تقلبات جوية حادة، تبدأ غدا الثلاثاء بسقوط أمطار غزيرة ورعدية على إسكندرية ومطروح والوجه البحرى وشمال وجنوب سيناء والقاهرة.

وأكد وحيد سعودى خلال لقائه مع قناة "أون تى فى"، أن الذروة فى تقلبات الجو ستكون يوم الأربعاء الذى سيشهد أمطارا تصل لحد السيول على سيناء والإسكندرية وغزيرة على القاهرة والوجة البحرى يصاحبها انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، ولأول مرة القاهرة هذا العام من المنتظر أن تسجل 21 درجة، مع زيادة نشاط الرياح الذى سيؤدى إلى اضطراب فى الملاحة وزيادة الإحساس بالبرودة، وعدم الاستقرار يستمر يومى الأربعاء والخميس.

ناشد المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية قائدى السيارات بالهدوء عند القيادة والتزام الجانب الأيمن من الطريق، وتوخى الحذر بالنسبة لقائدى الأتوبيسات السياحية، ونصح بارتداء ملابس ثقيلة إلى حد ما خلال فترة المساء حيث تصل درجات الحرارة إلى 16 درجة مئوية.


موضوعات متعلقة..



- الأرصاد: عدم استقرار فى الأحوال الجوية اعتباراً من مساء الغد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة