خبراء الكرة يرفضون مرافقة "كوبر" للمنتخب الأولمبى فى السنغال

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 03:07 ص
خبراء الكرة يرفضون مرافقة "كوبر" للمنتخب الأولمبى فى السنغال هيكتور كوبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجمع خبراء الكرة، على أن سفر الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، مع بعثة المنتخب الأولمبى للسنغال للمشاركة فى البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد 2016، حيث سيفتتح الفراعنة مشوارهم يوم 29 من نفس الشهر بمواجهة الجزائر، سيُفقد الفراعنة الصغار تركيزهم، وقد يتسبب فى إخفاق النتائج.

أكد الكاتب الصحفى حسن المستكاوى ورئيس نادى وادى دجلة، أن مرافقة كوبر لبعثة المنتخب الأولمبى قد يتسبب فى تشتيت تركيز اللاعبين، لرغبتهم فى الظهور بمستوى جيد، من أجل الحصول على شرف الانضمام للمنتخب الأول، مما قد يتسبب فى إخفاق النتائج، وأنصح كوبر بعدم السفر.

من جانبه قال عدلى القيعى مدير تسويق النادى الأهلى: "سيحدث شىء من المبارزة بين اللاعبين من أجل الانضمام للمنتخب الأول، إذا فى الحالة دى انتقالنا من هدف عام وهدف سامى، إلى أهداف خاصة، ومحاولة للتسابق على لفت الأنظار، وهذا أخطر شىء فى الموضوع".

أضاف القيعى أنه يجب أن يكن هناك تعاون مع المديرين الفنيين للمنتحبات والاجتماع الدائم بينهما لخلق ورش عمل من أجل الصالح العالم، لكن ليس فى أوقات البطولات، مؤكداً أن ظلم المنتخب الأولمبى إعلامياً أمر يصب فى صالحه.

وقال إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، أن حسام البدرى المرشح الأول لتولى قيادة المنتخب الوطنى فى حالة إقالة الأرجنتينى هيكتور كوبر، ووجود كوبر فى نفس فندق الإقامة مع اللاعبين سيفقدهم تركيزهم، لكن هو دوره أنه يتابع المنتخب الأولمبى لأنه القوام الأساسى للفراعنة الكبار.

فى الوقت ذاته جاء رأى المعلق أحمد الطيب مختلفا عن باقى آراء الخبراء حيث قال: "حسام البدرى مدرب ذو طباع خاصة، لا يحب التقليل من عمله، وما بيحبش حد يعمل حاجة تكون على حسابه، لكن المدير الفنى للمنتخب الأول له أيضا صلاحيات، والخطأ جاء عندما وضح الإعلام أن كوبر سيذهب مع بعثة الأولمبى لرفع المعنويات، وفى حالة حدوث انتصار سيحصل على جزء من التورتة، وهذا ما يرفضه البدرى، وأنا شايف إن الموضوع بسيط والمفروض نشكر كوبر على اهتمامه".

وكان حسام البدرى أكد أنه سيقوم بعزل الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، عن بعثة الفراعنة الصغار، موضحا أن مرافقة كوبر وجهازه لبعثة المنتخب الأولمبى فى السنغال "شىء لا يعنيه" وغير ضرورى بالمرة، مؤكدا أن وجودهم سيزيد الضغط على اللاعبين، خاصة وأنهم لاعبين كبار، ولا يحتاجون لدعم، مضيفا أنه سيجعل كوبر وجهازه سيشاهدون اللقاء من المدرجات إذا حضروا للسنغال، مثل باقى المشاهدين.

استطرد المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، أن سفر الجهاز الفنى للفراعنة مع بعثة المنتخب الأولمبى من عدمه أمر يخصهم وحدهم، مؤكدا أنه سيقوم بالغلق على لاعبيه من أجل زيادة نسبة التركيز فى المباريات.

- حسام البدرى: كوبر مالوش لازمة فى رحلة السنغال.. والعزل عن اللاعبين بانتظاره








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة