مرشح ينسحب من قائمة "الاستقلال".. وقيادى بالتيار: يعرضنا لأزمة كبرى

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 07:09 م
مرشح ينسحب من قائمة "الاستقلال".. وقيادى بالتيار: يعرضنا لأزمة كبرى اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إنه تقدم بمذكرة لرئيس اللجنة العليا للانتخابات بالقاهرة، للانسحاب من قائمة "مصر" التابعة لتيار الاستقلال، والجبهة المصرية، قبل ساعات من بدء الانتخابات البرلمانية للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وأضاف نور الدين فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه طلب بالمذكرة التى تقدم بها للمستشار مؤنس هاشم، رئيس محكمة جنوب القاهرة، الانسحاب من قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية، ورفع هذه المذكرة إلى اللجنة العليا للانتخابات، للتأكيد على انسحابه.

وأوضح مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن انسحابه من القائمة جاء نتيجة وجود علامات استفهام كثيرة على القائمة- لم يحددها نور الدين- وكذلك وجود مهاترات داخل القائمة لذلك فضل الابتعاد عن القائمة الانتخابية.

من جانبه، قال مدحت نجيب، عضو المكتب الرئاسى لتيار الاستقلال، إن التيار سيتواصل مع اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، لبحث أسباب إعلان انسحابه من قائمة "تيار الاستقلال والجبهة المصرية" قبل ساعات من المرحلة الثانية من الانتخابات.

وأضاف نجيب فى تصرح لـ"اليوم السابع"، أن تيار الاستقلال سيتعرض لأزمة كبرى حال أن أصبح قرار نور الدين بالانسحاب قرارًا نهائيًا، لأن الانتخابات البرلمانية أصبحت على بعد ساعات ومن الصعب توفير بديل له.

وكان اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، قد أعلن انسحابه من قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة