محمد العرابى يعلن تضامنه مع حملة رفع صورة "الكتاتنى" من مجلس النواب

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 02:37 م
محمد العرابى يعلن تضامنه مع حملة رفع صورة "الكتاتنى" من مجلس النواب السفير محمد العرابى - عضو مجلس النواب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السفير محمد العرابى، عضو مجلس البرلمان عن قائمة فى حب مصر، تضامنه مع الحملة التى أطلقها البعض لرفع صورة الدكتور محمد الكتاتنى، القيادى الإخوانى رئيس مجلس الشعب السابق، من داخل مجلس النواب.

وقال "العرابى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "أنا مع رفع هذه الصورة من داخل المجلس نظرا لأنها تذكرنا بجماعة الإخوان التى نريد أن نمحوها من ذاكرتنا".

وأضاف عضو مجلس البرلمان: "أنا لست ضد شخص محمد سعد الكتاتنى ولكنى ضد جماعة الإخوان التى ينتمى إليها".

وقد أطلق محمود نفادى، مؤسس حركة صحفيون ضد الإخوان، حملة توقيعات شعبية وحزبية وبرلمانية، لرفع صورة الرئيس السابق لمجلس النواب، عن حزب الحرية والعدالة- الذراع السياسية لجماعة الإخوان، الدكتور سعد الكتاتنى، من متحف مجلس النواب، نظراً لإدراجة على قوائم الإرهابيين وفقا لقانون الكيانات الإرهابية.

وكان "اليوم السابع" قد رصد صورة الكتاتنى فى متحف المجلس جنباً إلى جنب صور رؤساء المجالس السابقة، باعتباره الرئيس الأخير لمجلس النواب، وكذلك رصد وجود صورة الدكتور أحمد فتحى سرور.


موضوعات متعلقة..


- لو غاب الخطاب الدينى المال السياسى يكسب.. انتخابات 2011 انتصرت للتصويت الطائفى.. و2015 حسمها المال واختفى الدين من المشهد.. منظمات حقوقية وصفت الأولى بمعركة الصناديق والثانية بـ"سوق النخاسة"


- مرشح حراس الثورة بالمحلة: النهوض بالصحة والتأمين الصحى أهم أولوياتى


- اجتماع بـ"الإصلاح والنهضة" غدا لبحث نتائج الدعاية بالمرحلة الثانية


- "الحركة الوطنية": انسحابنا من ائتلاف تيار الاستقلال نهائى و"شفيق" وافق عليه


- اليوم.. مؤتمر صحفى لـ"عبد الهادى القصبى" مرشح "فى حب مصر" بالغربية


- 3 دوائر انتخابية بالقاهرة للرجال فقط.. "الزيتون" و"حدائق القبة" و"المرج" خالية من المرأة.. 109 مرشحين يتنافسون بالدوائر الثلاث.. خبراء: على الأحزاب دراسة نتائج السيدات المشرفة فى المرحلة الأولى


- "الجبهة المصرية" تُنهى التحالف الانتخابى مع تيار الاستقلال وتؤكد عدم التزامه بمعيار الائتلاف.. وأحمد الفضالى يرد: "غير صحيح وسنتدارك الأمر".. و"الحركة الوطنية": قرار انفصالنا نهائى و"شفيق" موافق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة