الزند: من ينتظر 25 يناير القادم لينال من الوطن ينتظر سرابا

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 08:55 م
الزند: من ينتظر 25 يناير القادم لينال من الوطن ينتظر سرابا المستشار أحمد الزند وزير العدل
كتبت : نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد الزند وزير العدل إن مصر هى أرض الكنانة، و لايمكن أن يهزم 90 مليون مواطن على يد شرذمة قليلة فى الداخل أو الخارج، جاء ذلك فى كلمته التى ألقاها اليوم خلال اجتماع نادى روتارى بأحد الفنادق بمصر الجديدة .

وأكد المستشار أحمد الزند خلال كلمته، أن أهم الثروات التى يجب أن تستثمرها مصر هى الشباب، فهم المستقبل، ودعمهم أمر حتمى للنهوض بهذا الوطن، ويستدعى ذلك مواجهة الأفكار المتطرفة التى تدعو إلى العنف والتخريب بأخرى بناءة مستنيرة"، لافتا إلى أن كل من يتبنى هذه الأفكار التخريبية الهدامة هم دعاة الشر ولابد من مجابهتهم بكل الأساليب المتاحة.

وأضاف وزير العدل :"من ينتظر 25 يناير القادم لينال من هذا الوطن ويبدد أحلامه فهو ينتظر سرابا"، مشددا على ضرورة الانتباه إلى خطورة مواقع التواصل الاجتماعى التى تستغلها العناصر التخريبية التى تتربص بهذا الوطن لاستقطاب المزيد وبث السموم فى عقول الشباب، مثل نشر كيفية صنع المتفجرات وغيرها.

ووجه المستشار الزند كلمة إلى جميع فئات الشعب المصرى، قائلا:" لابد أن تكون عجلة الإنتاج فى أولوياتكم حتى لا تتوقف، وهذا لا يتعارض مع مطالبة كل ذى حق بحقه و لكن دون تعطيل حركة الإنتاج".

وأكد أن الحكومة المصرية "أهم أمنياتها أن تحقق كافة متطلبات شعب مصر الكريم وتوفر له حياة كريمة وترفع من مستوى دخله، ذلك أن الحكومة ماهى إلا مجموعة مواطنين وأن على الجميع الاصطفاف كتفا بكتف تحت رعاية رئيس لا ينام و لا يدخر جهدا لإتمام المشاريع العملاقة التى بدأها ويسعى على كيفية تمويلها، وعلى الجميع أن يشارك للنهوض بهذا الوطن كل باستطاعته".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة