الفتاة الأيزيدية: الدواعش قتلوا رجال وأطفال ونساء قريتى واغتصبوا الفتيات

الأحد، 27 ديسمبر 2015 01:26 م
الفتاة الأيزيدية: الدواعش قتلوا رجال وأطفال ونساء قريتى واغتصبوا الفتيات الفتاة الأيزيدية نادية مراد بجامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى – أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نادية مراد الفتاة العراقية التى اغتصبت على أيدى تنظيم داعش الإرهابى، إنها قدمت طلبات إلى مصر والمملكة السعودية من أجل الزيارة وعرض قضيتها وقصتها مع تنظيم داعش بالدول التى تعتبر منابر الإسلام فى العالم العربى، مشيرة إلى أن مصر قبلت دعوتها، أما السعودية فحتى الآن لم تقبل دعوتها، ولم تستقبل أى رد من جهتها.

وأضافت الفتاة الإيزيدية، خلال اللقاء المفتوح مع طلاب جامعة القاهرة بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية، اليوم الأحد، "أنا ضحية إرهاب يختفى تحت راية الإسلام، وأتيت إلى العالم الإسلامى لأشتكى وأطلب وقفة عربية وإسلامية ضد ما يحدث من تنظيم داعش"، مضيفة أنه لا دين يقبل بسبى النساء واغتصاب الأطفال.

وأوضحت الفتاة العراقية، أن داعش يعتبرها وقومها كفاراً، وأن داعش عندما دخل قريتها قتل الأطفال والشيوخ والشباب واعتقل النساء، وفى اليوم التالى قتلوا النساء العواجيز واختاروا الفتيات الصغيرات الجميلات، وتم اصطحابهن إلى الموصل، وهناك رأت الآلاف من الفتيات مثلها.
واستطردت: "إنهم يعتقدون أنه يحق لهم قتلنا وسبينا واغتصابنا كما حدث فى الفتوحات الإسلامية القديمة، وتم أسرى فى مقر بالموصل، وأتى عدد من الدواعش لاختيار ما يحلوا لهم من النساء، فقام أحد الدواعش ضخم الجسمان باختيارى، فتوسلت لداعشى آخر عندما لاحظت أنه أصغر حجما فأخذنى، وكان يدعى حجى سليمان".
وذكرت أن "الشيخ سليمان هذا تعدى على شرفى، ثم استأجرنى لعدد من الأشخاص يتناوبون على".



موضوعات متعلقة:

جابر نصار للفتاة الإيزيدية باكيا:نشعر بالخزى لمشاهدتنا لحظة انتهاك البشر



بالصور.. الفتاة الأيزيدية تدعو "طلاب القاهرة" لمظاهرات مليونية لنصرة قضيتها











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة