مختار نوح يكشف تفاصيل تلقيه تهديدات بالقتل من عناصر إخوانية: هددونى بالحرق تليفونياً.. وتوعدونى: "هنحرقك أنت ومديرية الأمن فى 25 يناير".. وجيرانه يلقون القبض على بعضهم أثناء تصوير فيلته

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 12:32 م
مختار نوح يكشف تفاصيل تلقيه تهديدات بالقتل من عناصر إخوانية: هددونى بالحرق تليفونياً.. وتوعدونى: "هنحرقك أنت ومديرية الأمن فى 25 يناير".. وجيرانه يلقون القبض على بعضهم أثناء تصوير فيلته مختار نوح القيادى السابق بجماعة الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مختار نوح، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، القيادى السابق بالجماعة، عن تفاصيل التهديدات التى تلقاها خلال الساعات الماضية بالقتل من قبل عناصر بجماعة الإخوان، مشيراً إلى أن هذه التهديدات جاءت بعدما نشرت قناة "مكملين" الإخوانية رقم هاتفه على شاشاتها التلفزيونية وطالبت أنصار الجماعة بالتعامل معه.

وقال القيادى السابق بجماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع" إنه منذ يومين شارك فى مداخلات هاتفية مع عدد من القنوات الفضائية حول تدوينة محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق، بشأن الاختفاء القسرى، وأكد خلال تلك المداخلات بأنه لا يوجد اختفاء قسرى فى مصر، بل كل حالات القبض تمت بناء على تهم من النيابة العامة لهؤلاء الأشخاص.

وأوضح عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أنه أكد بأن أغلب حالات الاختفاء يتم اكتشافها فى النهاية بأن أصحابها هاربين خارج البلاد، ويتم الترويج لقضيتهم من قبل جماعة الإخوان، لجعل المنظمات الحقوقية الخارجية تهاجم مصر.

وأشار نوح، إلى أنه عقب هذه المداخلات بساعات قليلة قامت قنوات إخوانية بنشر هذه الداخلات واجتزاءها من سياقها، والزعم بأن مختار نوح يحرض ضد عناصر الإخوان، مشيرا إلى أن بعض البرامج فى تلك القنوات الإخوانية التى تبث من تركيا نشرت هاتفه الشخصى وطالبت عناصر الإخوان بالتعامل معه وتهديداته، بعد هجومه على محمد البرادعى.

وتابع عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان: "بعد نشر رقم هاتفى وصلت لى تهديدات بالقتل من قبل مجهولين، وصل عددها إلى 220 رسالة واتصال هاتفى، وتتضمن تعبيرات: «هنوريك أنت وعائلتك.. ابقى احمى نفسك.. هنحرق مديرية الأمن فى 25 يناير وهنحرقك أنت كمان وشوف مين هيحميك»".

وأكد مختار نوح، أنه قام بإبلاغ وزارة الداخلية بنص هذه التهديدات، وشرح ملابساتها، وتقدم بنسخ من الرسائل التى وصلت له، موضحاً أنه أبلغ أيضا قيادات المجلس القومى لحقوق الإنسان باعتباره أحد الأعضاء داخله.

وأوضح عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن هذه تعد ثانى رسائل تهديدات بالقتل والإيذاء بعدما تلقاها من شخصيات سلفية بعد وفاة والدته مباشرة، وقامت وزارة الداخلية بتعيين حارسة له خلال جنازة والدته لمنع تنفيذ الإخوان والسلفيين لهذه التهديدات.

وأشار نوح إلى أنه لا يريد أن تعين له وزارة الداخلية حراسة خلال الفترة الحالية، نظرا لأن الشرطة ليس من مهمتها حراسة أفراد بعينهم ولكن حماية البلاد بشكل عام، كاشفا أن بعضا لجيران استطاعوا خلال الفترة الماضية القبض على عدد من العناصر الإخوانية التى كانت تصور فيلته وتسليمهم للشرطة.


موضوعات متعلقة..


- مختار نوح: الإخوان هددونى بالقتل لأننى هاجمت "البرادعى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مي

اخوان الشيطان ناويين الشر

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الشعب يريد اعدام الاخوان انصارهم الارهابيين المجرمين

اي اخواني يتم اعدامة لانهم خطر كبير علي البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الشعب يريد اعدام الاخوان انصارهم الارهابيين المجرمين

اي اخواني يتم اعدامة لانهم خطر كبير علي البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

فعلا عناصر من الاخوان يدبرون شرا فى يناير

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

فعلا عناصر من الاخوان يدبرون شرا فى يناير

عدد الردود 0

بواسطة:

ديويو رجب

الشعب يريد اعدام الاخوان الارهابين

الشعب يريد ركوب الاخخوان وكلابهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة