"السادات الديمقراطى": نشارك بـ3 مرشحين بـ"فى حب مصر" وننافس على الفردى

الأحد، 22 فبراير 2015 04:47 ص
"السادات الديمقراطى": نشارك بـ3 مرشحين بـ"فى حب مصر" وننافس على الفردى عفت السادات
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عطية، المتحدث باسم حزب السادات الديمقراطى، إن الحزب قدم ثلاثة أسماء لقائمة "فى حب مصر" بالدلتا والصعيد، استعدادًا لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، والمقرر لها شهر مارس المقبل.

وأضاف "عطية"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الأسماء التى قدمها الحزب هى: "شهد عبد الحكيم عفت السادات ومروان قاسم ومحمد قرقورة".

وأشار عطية، إلى أن الحزب دفع باثنين من مرشحيه لخوض الانتخابات على المقاعد الفردى، بعد اختيار لجنة الانتخابات داخل الحزب برئاسة رئيس الحزب دكتور عفت السادات لهما، وهما: "إلهام رزق عن دائرة السلام، وكريم البنا عن دائرة الدقي".

وأوضح المتحدث باسم السادات الديمقراطى، أن الحزب قدم اثنين آخرين من مرشحيه لخوض الانتخابات البرلمانية على المقاعد الفردى، بدعم من قائمة "فى حب مصر"، وهما "باسم محمد لطفى ورنا يحيى التونسى".

وعن تقرير هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية بعدم دستورية بعض مواد قانون الانتخابات، قال عطية إن هذا التقرير قد يؤدى إلى تأجيل الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن الحزب ملتزم بكل قرارات المحكمة الدستورية لإعلاء قيمة القانون وكلمة القضاء، موضحًا أن احترام أحكام القانون والقضاء هو الطريق الوحيد لبناء الدولة المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة