تأجيل دعوى إدراج تحالف دعم الإخوان كمنظمة إرهابية لجلسة 10مارس

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 02:52 م
تأجيل دعوى إدراج تحالف دعم الإخوان كمنظمة إرهابية لجلسة 10مارس محكمة - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة الأمور المستعجلة بالإسكندرية الدائرة الثانية برئاسة المستشار "ماجد أبو السعود" وأمانة سر "إسماعيل على" الدعوى رقم 154 لسنة 2015 إلى جلسة 10 مارس 2015. والتى أقامها طارق محمود المحامى وأمين عام ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، للمطالبة بإدراج تحالف دعم الشرعية كجماعة إرهابية وحظر تنظيمها واعتبار كل من ينتمى إليها أو يعاونها أو يدعمها من العناصر الإرهابية .

وشهدت المرافعة مشادات كلامية ما بين طارق محمود المحامى ومحامين تحالف دعم الشرعية، حيث وصفهم طارق محمود بالإرهابيين الذين يدعمون جماعة إرهابية.

وطالب طارق محمود بإدراج ذلك التحالف على قوائم المنظمات الإرهابية، وذلك لتبعيتهم لكيان آخر إرهابى وهو جماعة الإخوان، والتى قد أصدرت الحكومة قرارا باعتبارها جماعة إرهابية وحظر أنشطتها.

وأضاف محمود أن أغلب قيادات هذا التحالف موجودين بالسجون بتهم التحريض على القتل وارتكاب أعمال إرهابية. وأن الباقى موجودين فى تركيا وقطر وليبيا لتنفيذ مخططاتهم ضد الدولة المصرية والتحريض عليها.

وتقدم طارق محمود الجلسة السابقة للمحكمة بقائمة تضم 112 اسما منهم عاصم عبد الماجد وطارق الزمر وصفوت عبد الغنى ومحمد عبد المقصود وآخرين، وصفهم بالأعضاء الفاعلين فى هذا التحالف الإرهابى وقدم مستندات تؤكد ارتكابهم لجرائم إرهابية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة