بالصور.. 4 لقطات نادرة لعلى جابر تلخص مشوار حياته من الطفولة وحتى الآن.. صورته وهو ينقذ إحدى الفتيات فى حرب لبنان تشعل "فيس بوك".. وعدد من النشطاء يتغزلون فى جماله هو ووالدته

الخميس، 05 فبراير 2015 09:01 م
بالصور.. 4 لقطات نادرة لعلى جابر تلخص مشوار حياته من الطفولة وحتى الآن.. صورته وهو ينقذ إحدى الفتيات فى حرب لبنان تشعل "فيس بوك".. وعدد من النشطاء يتغزلون فى جماله هو ووالدته على جابر فى لجنة تحكيم ارابز جوت تالنت
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" صورة نادرة للعميد على جابر أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "أرابز جوت تالنت" ومدير مجموعة "إم بى سى" التقطت فى عام 1984، وكانت صورة غلاف مجلة الشراع فى ذلك الوقت، وهو يحمل فتاة لينقذها بعد تعرض مركز الأبحاث الفلسطينى للقصف وقت الحرب على لبنان، ووقتها كان متطوعا بالصليب الأحمر، وأثناء مروره فى شارع كركاس، فى الحمرا، وقع القصف فكانت إحدى الأسر فى الطابق الرابع حبيسة الشقة نتيجة الحرائق، فشارك فى إخلاء أفرادها، والتقطت الصورة له وقتها.

على جابر ينقذ إحدى الفتيات أثناء القصف فى لبنان- 2015-02 - اليوم السابع
على جابر ينقذ إحدى الفتيات أثناء القصف فى لبنان

كما نشر له صورة أخرى وهو طفل مع والدته وشقيقه، وعلق النشطاء على أن والدته كانت تتمتع بجمال كبير، كما كان يتمتع هو أيضا بدرجة عالية من الجمال وهو طفل، وأن ملامحه لم تختلف كثيرا من وقتها وحتى الآن.

 على جابر وهو طفل مع والدته وشقيقه- 2015-02 - اليوم السابع
على جابر وهو طفل مع والدته وشقيقه

وأيضا تداول النشطاء صورة أخرى لعلى جابر هو وابنه والذى يشبهه كثيرا، وعلق البعض بأن الشبه بينه وبين ابنه كبير للغاية، بينما البعض أكد أن على جابر يفوق ابنه جمالا سواء فى طفولته أو فى وقته الحالى، كما عرضوا له صورة أخرى وهو مع طفليه وهم صغار وكانا يتمتعان بجمال كبير أيضًا.

على جابر مع ابنه الذى يشبهه كثيرا- 2015-02 - اليوم السابع
على جابر مع ابنه الذى يشبهه كثيرا

aligaber201547f - 2015-02 - اليوم السابع
على جابر مع طفليه

حصل على جابر فى عام 1984 على البكالوريوس فى إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية فى بيروت، كما حصل على الماجستير فى الاتصالات العامة من جامعة سيراكيوز فى الولايات المتحدة الأمريكية بعام 1986، ودكتوراه من جامعة كامبريدج فى بريطانيا، ويعمل مديرا عاما لقنوات إم بى سى، وعضو لجنة تحكيم برنامج "ارابز جوت تالنت" لمدة 4 مواسم.

 على جابر فى فترة شبابه- 2015-02 - اليوم السابع
على جابر فى فترة شبابه

على جابر يقبل نجوى كرم - 2015-02 - اليوم السابع
على جابر يقبل نجوى كرم

على جابر فى لجنة تحكيم ارابز جوت تالنت- 2015-02 - اليوم السابع
على جابر فى لجنة تحكيم ارابز جوت تالنت

على جابر يمازح نجوى كرم فى إحدى حلقات ارابز جوت تالنت- 2015-02 - اليوم السابع
على جابر يمازح نجوى كرم فى إحدى حلقات ارابز جوت تالنت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة