أحمد البرعى: "التيار الديمقراطى" يتجه لتكوين قائمة أوسع بمشاركة صحوة مصر

الثلاثاء، 17 مارس 2015 01:54 م
أحمد البرعى: "التيار الديمقراطى" يتجه لتكوين قائمة أوسع بمشاركة صحوة مصر الدكتور أحمد البرعى القيادى بتحالف التيار الديموقراطى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى الأسبق، والقيادى بتحالف التيار الديمقراطى، إن التيار لديمقراطى يدرس تكوين قائمة انتخابية تضم أطرافا أوسع من أطراف التحالف، مشيرا إلى وجود اتجاه لتكون قائمة "صحوة مصر" التى شكلها الدكتور عبد الجليل مصطفى جزءا من القائمة الجديدة.

وأضاف "البرعى" لـ "اليوم السابع" أن أحكام المحكمة الدستورية العليا المتعلقة بعدم دستورية عدد من المواد بقانونى الانتخابات وتقسيم الدوائر دفع الجميع لإدراك نفسه من خلال تعزيز استعداداتهم للانتخابات وتقوية الجبهة الداخلية للتحالفات، وتكوين قوائم أوسع، وزيادة عدد مرشحيهم على المقاعد الفردية.

وأكد "البرعى" أن هناك جلسات جمعت بين جورج اسحاق والدكتور عبدالجليل فى هذا الشأن، مشيرا إلى أنه سيتم حسم الأمر خلال أيام.

وأكد رامى جلال المتحدث باسم قائمة صحوة مصر، أن عودة التيار الديمقراطى للمشاركة فى العملية الانتخابية أمر محل ترحيب لدى القائمة لأنهم تيار وطنى وشريك أصيل فى صحوة مصر.

وعن مشاورات جورج إسحاق مع القائمة لتشكيل كيان موحد مع التيار، قال جلال لـ"اليوم السابع" إن التيار الديمقراطى كيان أساسى وفعال وكان جزء أساسى من المشاركة بقائمة صحوة مصر، مؤكدا أن مشاركة التيار الديمقراطى فى الانتخابات ستغير الواقع السياسى وسيضمن ذلك للتيار كتلة تصويتية أكبر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة