التعليم تعلن نتائج مسابقة الـ30 ألف وظيفة..28 ألفا و626 ناجحا بالتعليم العام و1374 فى "الفنى".. محب الرافعى: ابن الوزير زى ابن الخفير وإحالة المزور فى بيانته للنيابة..تسليم الناجحين العمل العام المقبل

السبت، 21 مارس 2015 07:51 م
التعليم تعلن نتائج مسابقة الـ30 ألف وظيفة..28 ألفا و626 ناجحا بالتعليم العام و1374 فى "الفنى".. محب الرافعى: ابن الوزير زى ابن الخفير وإحالة المزور فى بيانته للنيابة..تسليم الناجحين العمل العام المقبل جانب من المؤتمر
كتب محمود طه حسين - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم المصرى، نتائج مسابقة الـ"30" ألف معلم مساعد، لافتا إلى أنه بالنسبة للتعليم العام، تقدم 314 ألفا و29 شخصًا، وتم اجتيازهم الامتحانات، وتم ترتيب 28 ألفا و626 معلما، بالإضافة إلى 285 ألفا و403، وبالنسبة للتعليم الفنى تقدم 11 ألفًا و330، بالإضافة إلى 9 آلاف و956 معلما احتياطيا، وترشيح 1374.

- سيتم استبعاد من تثبت عدم صحة بياناته


وأضاف الدكتور محب الرافعى، خلال مؤتمر إعلان نتيجة الـ30 ألف وظيفة، أنه سيتم استبعاد من تثبت عدم صحة بياناته وباقى أسس المفاضلة، على أن يتم استبعاد المتقدم، وإحالته للنيابة العامة، كما سيتم استيفاء استمارة الفحص الطبى، لثبوت صلاحيته، على أن يتم عرض قرار التعيين على السلطة المختصة (المحافظ).

وحددت وزارة التربية والتعليم مقار قبول أوراق ومسوغات التعيين، ففى القاهرة يتم التقدم للمركز الرياضى بالعباسية، وبالجيزة مدرسة السعيدية، وبالقليوبية مدرسة سعد زغلول الثانوية بنات، وبدمياط مدرسة دمياط الثانوية العسكرية، وبالمنيا مدرسة المنيا الثانوية العسكرية، وبالإسكندرية مجمع مدارس الزهراء، وبالبحيرة الملك فيصل، وبالغربية مدرسة طنطا الثانوية بنات، وببورسعيد مدرسة حافظ إبراهيم للتعليم الأساسى، وبالسويس مدرسة السويس الثانوية.

ويتقدم الحاصلون على الوظائف فى كفر الشيخ لمدرسة الشهيد حمدى إبراهيم، وبمطروح مدرسة الشهيد المعداوى، وبالشرقية مدرسة الشرقية الثانوية العامة، وبالأقصر مدرسة خالد بن الوليد، وبأسوان مدرسة رفاعة الطهطاوى، ومدرسة الثانوية المتقدمة نظام الـ5 سنوات ومدرسة التجارة الثانوية المتقدمة، وبأسيوط إدارة الوسائط، وبقنا مدرسة معسكر الكشافة، وبجنوب سيناء، مدرسة رفاعة الطهطاوى، وبالبحر الأحمر مدرسة محمد الطيب الابتدائية، وبسوهاج مدرسة صلاح سالم.

- تسكين 60% من المتقدمين فى محافظتهم


وأوضح وزير التربية والتعليم خلال المؤمر أنه تم تسكين 60% من المتقدمين فى محافظتهم، و40% سيتم عمل استمارة رغبات لهم يوم الخميس، فى تمام السادسة مساءً على الموقع الرسمى للوزارة، ويتم ترتيب الرغبات وفقا للشروط التى تم إعلانها.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن أوراق تعيين الفائزين فى المسابقة تقدم للمديريات التعليمية وهى عبارة عن المؤهل التربوى، شهادة الميلاد، الموقف من التجنيد للذكور، وشهادة التأهيل وشهادة التأهيل لذوى الاحتياجات الخاصة وصحيفة الحالة الجنائية واستمارة الفحص الطبى وإقرار الذمة المالية واستمارة 103،105 "ح" من أهم المستندات، التى يجب تقديمها لمن يوقع عليه الاختيار عليه التوجه إلى الإدارة التعليمية الخاصة به، وتسليم الأوراق للمختصين بالمسابقة فى الأماكن، التى تم الإعلان عنها.

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أنه فى حالة ما إذا اكتشفت المديريات التعليمية أن هناك أى فائز من الفائزين بالمسابقة مستنداته مزورة أو تقديره أقل من التقدير، الذى قام بتسجيله إلكترونيا أثناء التقدم للمسابقة على موقع الوزارة، سيتم إحالة ذلك إلى النيابة العامة.

 - 2015-03 - اليوم السابع

- فتح باب الاستفسار والتظلم لمدة 10 أيام فى المديريات


ولفت الرافعى إلى أنه سيتم فتح باب الاستفسار والتظلم لمدة 10 أيام فى المديريات التعليمية، وذلك فى حالة ما إذا وجد أى من المتقدمين خطأ فى كتابة اسمه أو أى من بياناته فى النتيجة المعلنة.

 - 2015-03 - اليوم السابع

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن تسليم العمل سيكون أول العام المقبل 2015، 2016، وفيما يتعلق بالتحريات الأمنية على المتقدمين، أوضح، أن المديريات التعليمية ستتخذ كافة إجراءاتها القانونية وفقا للقانون لتعيين المعلمين الجدد، مشيرا إلى أن التحريات الأمنية للمرشحين فى وظيفة معلم، تعد ضمن الإجراءات القانونية.

 - 2015-03 - اليوم السابع
 - 2015-03 - اليوم السابع

 - 2015-03 - اليوم السابع

 - 2015-03 - اليوم السابع



موضوعات متعلقة:


- وزير التعليم يجدد تعيين عدد من قيادات الديوان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة