"النور": الإرهاب لن يثنى الدولة عن المضى قدما فى تحقيق الأمن والاستقرار

الإثنين، 13 أبريل 2015 12:16 م
"النور": الإرهاب لن يثنى الدولة عن المضى قدما فى تحقيق الأمن والاستقرار الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى لحزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نصح حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية الشباب بعدم الاستجابة لما سماه الطرق المنحرفة والأساليب التخريبية من أجل استقرار البلاد.

واستنكر الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، فى بيان صحفى اليوم الاثنين، التفجير الإرهابى الغاشم الذى استهدف قسم شرطة ثالث العريش، أمس الأحد، وراح ضحيته الأبرياء من جنود الشرطة والجيش والمدنيين مؤكدًا أنها لن تثنى الدولة عن المضى قدما فى تحقيق الأمن والاستقرار.

وأرجع "منصور" السبب فى هذه العمليات إلى الانحراف الفكرى الذى يؤدى إلى تكفير المسلمين، ثم الانحراف السلوكى الذى يؤدى إلى قتلهم، مشيرا إلى أن هذه الاعتدءات لا يرضاها الدين ولا يرضاها العقل، وليس لها مستند شرعى لا من كتاب ولا من سنة.

وأضاف أن هذه العمليات تدل على أن هناك محاولة لعرقلة المسيرة ومنع الوصول إلى حالة الاستقرار، مشددا على أن مصر فى حاجة إلى أن يتكاتف كل أبنائها لمنع النيل منها، ومنع إضعافها أمام أعدائها الداخليين والخارجيين.

ونصح عضو رئاسى النور، الشباب بألا يستجيبوا إلى هذه الطرق المنحرفة والأساليب التخريبية، وأن يحرصوا على بلادهم وعلى حفظ أمنها، واستقرارها وأن يعملوا من أجل بنائها وتعميرها.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة