الأهلى يحتفل مع الشركة السعودية بالزى الجديد 9 مايو

الأربعاء، 29 أبريل 2015 03:57 م
الأهلى يحتفل مع الشركة السعودية بالزى الجديد 9 مايو الأهلى يحتفل مع الشركة السعودية
كتب عاطف العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت إدارة النادى الاهلى الاستعدادات للإعلان عن الزى الجديد للفريق الأول لكرة القدم يوم 9 مايو المقبل من خلال أحتفالية تقام بأحد الفنادق الكبرى بحضور مجلس الإدارة ورئيسه المهندس محمود طاهر وبعض الشخصيات الرياضية ولاعبى الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفنى .

يأتى هذا بعدما قامت شركة سبورتا السعودية الحاصلة على حقوق تصميم الملابس بتوفير كافة أحتياجات الفريق وفقاً لما تم الأتفاق عليه فى ضوء التعاقد الذى جرى بين النادى والشركة .

ومن جانبه، قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس لجنة التسويق بالفعل تحدد 9 مايو لهذا الإحتفالية وتمنى أن يكون موجوداً لكن سفره خارج اليلاد فى رحلة علاجية يحول دون ذلك مؤكدا أنه تم الإتفاق على ذلك مع شركة سبورتا السعودية والتى سوف تتحمل كافة تكاليف الحفل .

وأكد عضو مجلس الاهلى أنه تم فحص الملابس الجديدة ومعاينتها بشكل دقيق وتحليلها وجاءت جميعها مطابقة للمواصفات التى تم الإتفاق عليها وخامتها أكثر من ممتازة ونفى جملة وتفصيلاً حدوث تغيير فى المقاسات بعد "غسيل " الزى مؤكداً على أنها لم "تكش" كما حاول أن يردد البعض مشيراً إلى أنه كلام عار تماماً من الصحة وأن الملابس حازت إعجاب اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى بالإجماع كما أنه يكفى أن أصبح للأهلى ماركة ملابس بإسمه " A.S.C" فضلاً عن المكاسب المالية الكبيرة التى حققها النادى من جراء التعاقد مع الشركة السعودية والتى ألتزمت بكافة بنود العقد وقامت بتوفير كل طلبات الفريق الأول بالشكل الأمثل .

وأشار إلى أن التجربة جديدة لأن يكون هناك منتج بإسم الأهلى لذا يحاول البعض والذى لم ير هذا المنتج الكلام عنه بالشكل السلبى . مؤكداً على أنه ومجلس الإدارة و قطاع الكرة لايهمهم سوى مصلحة الأهلى وأن تكون الملابس التى يرتديها الفريق بالشكل الذى يليق بالأهلى ومكانته وهذا ما حدث بالفعل وحرصت عليه شركة سبورتا والتى تتعاون مع الأهلى على أحسن مايكون . وكان النادى قد تعاقد مع الشركة السعودية قبل شهور بعدما قدمت العرض الأفضل من كافة الجوانب والذى بموجبه حصل النادى فى بداية التعاقد على قيمة مالية قدرها 350 الف دولار وتم دفعها بالفعل فى خزينة النادى الأهلى .والتزمت شركة سبورتا بتوفير ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ 550 ألف دولار سنويا تزيد القيمة 10 % فى السنوات التاليه .. كما أن الشركة تمنح النادى نسبة 10 % من عائد المبيعات السنوى أو 70 ألف دولار أيهما أكثر ..ويحصل النادى على خصما قدره 35 % عند حاجته لملابس رياضيه إضافية عن القيمة المتفق عليها فى العقد ..وأيضاً خصصت شركة سبورتا وفقاً لتعاقدها مع النادى مكافآت للفريق الأول لكرة القدم على النحو التالى:

120 ألف دولار عند فوز النادى الأهلى بدورى أبطال أفريقيا
60 ألف دولار عند حصول النادى الأهلى على المركز الثانى بدورى أبطال أفريقيا
75 ألف دولار عند حصول النادى الأهلى على بطولة الكونفدراليه
30 ألف دولار عند حصول النادى الأهلى على كأس السوبر الإفريقى
200 ألف دولار عند حصول النادى الأهلى على بطولة كأس العالم للأندية
150 ألف دولار للمركز الثانى و 100 ألف دولار للمركز الثالث و 50 ألف دولار للمركز الرابع فى بطولة العالم للأندية
50 ألف دولار عند حصول النادى الأهلى على بطولة الدورى العام
30 ألف دولار عند حصول النادى الأهلى على كأس مصر
15 ألف دولار عند حصول النادى الأهلى على السوبر المصرى
40 ألف دولار عند حصول النادى الأهلى على البطولة العربية
20 ألف دولار عند حصول النادى الأهلى على السوبر العربى ..









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة