محافظ الغربية يعلن اعتماد مليون جنيه لتطوير حديقة الأندلس فى طنطا

الخميس، 30 أبريل 2015 02:05 م
محافظ الغربية يعلن اعتماد مليون جنيه لتطوير حديقة الأندلس فى طنطا سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، أن اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، اعتمد مليون جنيه لتطوير حديقة الأندلس بشارع البحر بطنطا، لحين ورود اعتمادات أخرى من وزارة الزراعة لتكون متنفسا لأهالى مدينة طنطا والقرى المجاورة.

وأضاف المحافظ، خلال الاجتماع الذى عقده مع رؤساء المدن والأحياء بمكتبه، اليوم الخميس، أنه سيتم إنشاء 3 كبارى للمشاه بشارع البحر بطنطا و2 كوبرى بشارع البحر بالمحلة الكبرى لحماية المشاه من حوادث الطرق والتيسير عليهم لعبور الشارع.

وأشار المحافظ إلى أنه جارٍ الانتهاء من عملية التفاوض مع مستغلى أرض البريفاج بشارع البحر بطنطا ليتم البناء عليها لعدد 2 جراج أرضى و4 أدوار سكنى و3 أدوار مول يتسع حوالى 300 محل و4 أدوار فندق.

وطالب رؤساء المدن والأحياء بضرورة التواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم بتخصيص يومين من كل أسبوع لمقابلتهم وإرسال تقرير أسبوعى له بما تم إنجازه خلال هذه اللقاءات وسرعة حل جميع طلبات المواطنين وتعظيم دور المراكز والأحياء فى تقديم الخدمات والانتهاء من المشاريع المقامة فى كل مركز وحى سواء كان رصفا أو ترميما أو مشروعات، كما طالب بضرورة المتابعة المستمرة على المستشفيات والوحدات الصحية للاطمئنان على حسن أداء الخدمة الصحية للمواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة