اعترافات ذئب بشرى اغتصب 5 سيدات بأكتوبر.. المتهم: تعرضت لهتك عرض فى الطفولة.. "ولم أستطع النظر لنفسى فى المرآة".. واعتدائى على الضحايا انتقام من المجتمع وليس إشباعا للمتعة الجنسية

الأحد، 05 أبريل 2015 12:35 ص
اعترافات ذئب بشرى اغتصب 5 سيدات بأكتوبر.. المتهم: تعرضت لهتك عرض فى الطفولة.. "ولم أستطع النظر لنفسى فى المرآة".. واعتدائى على الضحايا انتقام من المجتمع وليس إشباعا للمتعة الجنسية اغتصاب / صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت أجهزة الأمن بالجيزة، أسطورة الذئب البشرى الذى يختطف النساء ويغتصبهن فى مدينة السادس من أكتوبر، بعدما هدد المتهم المنطقة بأكملها وقتاً طويلاً، حتى توصلت تحريات المباحث إلى هويته وضبطته قبل افتراسه مجموعة جديدة من الضحايا.

الشرطة تكشف كواليس الجريمة

كواليس الجرائم، كشف عنها بلاغات تلقتها أجهزة الأمن بالجيزة من سيدات يتضررن فيها من وجود شاب يتعقب خطواتهن ويختطفهن تحت تهديد السلاح، ثم يغتصبهن، وأدلت الضحايا بمواصفات تفصيلية عن المتهم. وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى هوية المتهم، وتبين أنه يتردد على مدينة السادس من أكتوبر ومحافظة الغربية، وتم إيفاد مأمورية أمنية ألقت القبض عليه، وبعرضه على الضحايا تعرفن عليه.

المتهم يعترف بارتكابه للوقائع انتقاما من المجتمع

واعترف المتهم فى التحقيقات التى جرت بمعرفة ضباط الشرطة، أنه تعرض لواقعة هتك عرض واغتصاب وهو طفل، الأمر الذى أصابه بأزمة نفسية ظلت تطارده لسنوات طويلة، ثم قرر الانتقام من الجميع، فنجح فى اغتصاب ابنة ضابط وهرب، ثم تعدى جنسياً على 5 سيدات فى أوقات زمنية متفرقة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف المتهم أنه كان يتعدى جنسياً على السيدات ليس انتصاراً لشهواته، وإنما انتقاماً من الجميع بعد تعرضه لواقعة اغتصاب فى سن الطفولة، حيث أصبح مكسور العين أمام نفسه، حتى اقترب عمره من 27 سنة فقرر أن يبدأ سلسلة الانتقام.

المتهم يختطف النساء لعقار تحت الإنشاء لاغتصابهن

وأفاد شهود العيان أن المتهم صاحب البشرة السمراء، كان يتوقف أمام سنتر بأكتوبر ينتظر السيدات عقب خروجهن من المكان، ثم يتتبع خطواتهن حتى يصلن إلى شوارع نائية بالقرب من إحدى المدارس، حيث يشهر سلاحه الأبيض فى وجه الضحية، ويصطحبها بالقوة إلى عقار تحت الإنشاء ويجردها من ملابسها ثم يغتصبها.

الشرطة تعيد الأمن للمنطقة بعد ضبط الجانى

وأردف شهود العيان، أن حالة من الخوف والقلق انتابت الجميع بعدما ترددت أنباء عن وجود ذئب بشرى يختطف السيدات ويغتصبهن بالإكراه بأكتوبر، وانهالت البلاغات على قسم شرطة أكتوبر، واستمع ضباط المباحث إلى أقوال آخر ضحية التى مازالت تتلقى العلاج بأحد المستشفيات الخاصة، ونجحوا فى التوصل إلى هوية المتهم والقبض عليه، وأخطر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.



موضوعات متعلقة..


سقوط ذئب بشرى اغتصب5سيدات بأكتوبر انتقاما من المجتمع لهتك عرضه بطفولته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة