رئيس شركة مياه القناة:ملتزمون بتنفيذ أعمال صيانة المحطات حسب الجدول

الأربعاء، 08 أبريل 2015 02:28 ص
رئيس شركة مياه القناة:ملتزمون بتنفيذ أعمال صيانة المحطات حسب الجدول جانب من الزيارة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس على حسين على، رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، على أهمية تنفيذ أعمال الصيانة والتجديد للمحطات بقطاع محافظات القناة الثلاث، من خلال البرنامج الزمنى المقرر، وضرورة المتابعة المستمرة من القطاع كل فيما يخصه.

جاء ذلك أثناء الزيارة التى قام بها رئيس شركة مياه القناة أمس لقطاع بورسعيد تضمنت محطات 11 s و22 A ومحطة الأمل ببور فؤاد.

واستمع حسين لعدد من مطالب العاملين فى المحطات، مشيرا إلى قيام كل من رئيس قطاع الموارد البشرية وقطاع التشغيل والصيانة بالشركة بحصر كل هذه المطالب والرد عليها من خلال الأطر والقوانين واللوائح من خلال ما تم دراسته سابقا من نسب الأجور والمرتبات، وفقا لطبيعة عمل كل شريحة بالشركة وتحقيق مبدأ المساواة فى كل القطاعات، وسيقوم مدير قطاع الموارد البشرية بتوضيح كل الأمور التى تحفظ لكل عامل حقوقه.

وأشار رئيس شركة مياه القناة إلى أنه بالفعل جار الانتهاء من استكمال بطاقات التأمين الصحى، والتى هى حق لجميع العاملين، بالإضافة إلى إنهاء مشروع العلاج بالتعاقد والذى وافق عليه، وسيتم تفعيله من خلال اللجنة المنوط بها لوضعه فى حيز التنفيذ.

وبالنسبة لاحتياجات المحطات من مواد التشغيل قال رئيس شركة مياه القناة "إنه سيقوم رئيس قطاع التشغيل والصيانة بحصر تلك الاحتياجات فى القطاعات الثلاثة وتدبيرها بصفه مستمرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة