ضبط منجد وربة منزل يمارسان الرزيلة داخل شقة فى الخصوص بالقليوبية

الأربعاء، 08 أبريل 2015 10:11 ص
ضبط منجد وربة منزل يمارسان الرزيلة داخل شقة فى الخصوص بالقليوبية اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط منجد وربة منزل داخل شقة بالخصوص يمارسان الرزيلة.

البداية عندما تلقى العقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بالقيلوبية، بلاغًا من محمد. س 22 سنة، طالب، بقيامه بمساعدة الأهالى من ضبط "مجدى.ص" 27 سنة، منجد، و"أميره.ع" 25 سنة، ربة منزل، وذلك لتردده على شقة الثانية الكائنة بنفس العقار سكنه لممارسة الرذيلة.

وأضاف مُقدم البلاغ، بأنه قد سبق وتم ضبط المتهم بداخل العقار قبل ذلك، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم القبض عليهما أثناء ممارستهما الرزيلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "1930" إدارى قسم الخصوص لسنة "2015م"، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

من ناحية أخرى، لقى نجار مسلح مصرعه إثر سقوطه من الطابق العاشر أثناء العمل، حيث اختل توازنه وسقط أرضا ولقى مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وتولت النيابة التحقيق.

وكان العقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، تلقى بلاغًا من المدعو عليوة عبدالناصر عليوة فهمى 25 سنة نجار مسلح أنه حال قيام شقيقه المدعو خالد 15 سنة نجار مسلح بالعمل بأحد العقارات بالخصوص، اختل توازنه حال وقوفه على احدى السقالات بالطابق العاشر وسقط ارضًا بمدخل العقار مما ادى لوفاته فى الحال، ولم يشتبه فى الوفاة جنائيًا.

وبسؤال شاهدى الواقعة كل من محمود محمد زكى محمد سن 32 مقاول وشقيقه محمد سن 39 نجار مسلح أيدا ما جاء بأقوال المبلغ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1541 إدارى قسم الخصوص لسنة 2015.. وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف جميع الحاضرين من سراى النيابة والتصريح بدفن الجثة.

وفى سياق آخر، ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على شخص سويدى الجنسية أمام محطة مترو كلية الزراعة عقب الاشتباه به من قبل بعض الأهالى، وتبين أن ذلك الشخص يدعى إدريس أماجيكا، 60سنة، ويحمل جواز سفر رقم 56529369 وتاريخ دخوله البلاد 10/3/2015م وغير مثبت بجواز السفر مدة اقامته بالبلاد،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2272 ادارى قسم اول شبرا الخيمة لسنه 2015م، وجارٍ العرض على النيابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة