مؤسس رصد يتراجع عن اتهام أمين الإخوان بالاختلاس..إخوانى سابق:شرب شاى بالياسمين

الأحد، 24 مايو 2015 04:29 م
مؤسس رصد يتراجع عن اتهام أمين الإخوان بالاختلاس..إخوانى سابق:شرب شاى بالياسمين محمود حسين أمين عام جماعة الإخوان
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذر عمرو فراج مؤسس شبكة رصد عن اتهامه لمحمود حسين أمين عام جماعة الإخوان بأنه يخضع للمساءلة داخل الجماعة حاليا فى اتهامات تتعلق باختلاسات مالية، ولجأ إلى حذف المنشور الذى كان قد كتبه عبر صفحته الشخصية، زاعما أنه مجرد منشور ساخر وليس له علاقة بالواقع.

وقال فراج: "مسحت ما كنت قد كتبته اليوم فى أمر ما.. بعد وصولى لقناعة شخصية أن الحديث هنا لن يؤثر ولن يفيد.. وأن الإيمان.. هو ما وقر فى القلب.. وصدقه العمل.. وليس ما باح به اللسان فقط".

وأضاف فراج: "أعتذر للجميع إن كان ما كتبته فى الصباح والذى أوضحت تماماً أنه لا يمت للواقع بأى صلة.. وفهمه البعض على أنه إسقاط على أشخاص حقيقيين.. يعيشون معنا فى الفيلم القمىء اللى كلنا عايشين فيه ده.. أعتذر لهم لو حسوا إن كلامى فيه تجريح لأى شخص هما حسوا أن كلامى جاى عليه".

من جانبه قال طارق أبو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن تراجع عمرو فراج أحد مؤسسى شبكة رصد عن الهجوم على محمود حسين وقيادات الجماعة جاء بعد أخذه تعليمات من الإخوان بأنهم موافقون على ما قاله محمود غزلان.

وأضاف أبو السعد لـ"اليوم السابع" أن جماعة الإخوان تسير من خلال التعليمات فقط، واصفا ما قام به فراج بأنه "شرب الشاى بالياسمين".

كان عمرو فراج ألمح إلى أن محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان يخضع حاليا لمساءلة داخل الجماعة لاتهامات تتعلق باختلاسات مالية وأنه طلب من محمود غزلان كتابة مقاله الأخير الذى اعترف فيه بأن الإخوان "تفلتوا" من السلمية.


اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

داهية تاخدهم

داهية تاخد الكل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

جماعة عجيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

انشاء الله تشربوا شاى بالسم الزعاف انشاء الله

*

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

وايه الغرابه المقبور ( حسن البنا )معبود الأخوان الخوارج كان حرامى سرق التبرعات لفلسطين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة