حصاد "واتس آب اليوم السابع".. المواطنون يشكون تكدس القمامة وغرق الشوارع بالصرف الصحى وإهمال المستشفيات.. "انقطاع المياه" الأزمة الأكبر.. وسكان "مدينتى" يتجمهرون احتجاجاً على عدم وصولها لمنازلهم

الخميس، 28 مايو 2015 03:25 ص
حصاد "واتس آب اليوم السابع".. المواطنون يشكون تكدس القمامة وغرق الشوارع بالصرف الصحى وإهمال المستشفيات.. "انقطاع المياه" الأزمة الأكبر.. وسكان "مدينتى" يتجمهرون احتجاجاً على عدم وصولها لمنازلهم صورة أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان " Whatsapp Youm7"، أرسل المواطنون أمس الأربعاء، عددا من الشكاوى كان أغلبها متعلق بأزمة انقطاع المياه بشكل متكرر أو دائم، إلى جانب أزمات انقطاع التيار الكهربائى فى ظل ارتفاع درجات الحرارة لمعدلات لم تصل إليها من قبل، بالإضافة إلى عدد أخر من الشكاوى المتعلقة بحرق القمامة وتكدسها والإهمال فى الطرق والمستشفيات.

الإهمال والصرف الصحى وتكدس القمامة



فى البداية أرسل أحد المواطنين، صورة لحادثة على كورنيش طرة البلد، تلاها إرسال آخر صور لمركز شباب قرية الحوتة مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة غارقًا فى مياه الصرف الصحى، لافتًا إلى أن هذا الإهمال قد ينشر الوباء بين الأهالى، مستغيثًا بوزير الشباب والرياضة، إلى جانب شكوى أحد المواطنين من الإهمال بمعهد أورام طنطا، وعدم اهتمام إدارة المستشفى بالنظافة وراحة المرضى بها، والتعقيدات فى صرف الأدوية، كما أرسل أحد المواطنين صورة لشارع إبراهيم عبد الرازق الذى يبعد 100 متر عن كلية هندسة المطرية، وتوضح الصورة تكدس كم هائل من القمامة وتغطيتها لمنتصف الطريق تقريباً.

"انقطاع المياه" الأزمة الأكبر



من جانبها احتلت مشكلة انقطاع المياه حيزاً كبيراً من اهتمام رواد خدمة "واتس آب اليوم السابع" نظراً لتعرض عدد كبير من المناطق فى مختلف المحافظات لانقطاع المياه، ومن بينها مناطق شهدت انقطاع المياه لأيام متتالية، حيث أرسل أحد المواطنين شكوى بانقطاع المياه عن شارع التعاون بمنطقة الهرم لمدة 12 ساعة يومياً، لافتاً إلى أن الأزمة ستزداد فى شهر رمضان المقبل، وأرسل أخر فيديو يوضح وصول مياه لمنزله غير صالحة للشرب، لافتاً إلى أن القرية بأكملها تواصلت مع المختصين بالأمر دون أى استجابة.

توابع أزمة انقطاع المياه: تجمهر سكان "مدينتى" فى وقفة احتجاجية



وتجلت أزمة انقطاع المياه، فى تجمهر سكان "مدينتى" احتجاجاً على عدم وصول المياه إلى منازلهم، وحاولت قوات الشرطة التفاهم مع السكان والتحدث إليهم إلا أن استمرار الأزمة دفع عدد من الأهالى لقطع الطريق بالمدينة وغلق مداخلها ومخارجها.

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.



موضوعات متعلقة:


- "واتس آب اليوم السابع": حادثة على كورنيش طرة البلد


- "واتس آب اليوم السابع": بالصور..مركز شباب "الحوتة" يغرق فى مياه الصرف


- "واتس آب اليوم السابع": مواطن يشكو إهمال معهد أورام طنطا


- واتس آب اليوم السابع: انقطاع المياه عن شارع التعاون بالهرم 12 ساعة يومياً


- واتس آب اليوم السابع:بالفيديو..مياه غير صالحة للشرب بقرية فى الغربية


- واتس آب اليوم السابع: تكدس القمامة بجانب كلية هندسة المطرية


- واتس آب اليوم السابع: تجمهر سكان "مدينتى" احتجاجاً على انقطاع المياه


- "واتس آب اليوم السابع": سكان "مدينتى” يغلقون البوابات بسبب انقطاع المياه












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة