فى لقاء المحافظ بالمواطنين..

ألف جنيه إعانة لطفل مريض ودراسة تحسين الخدمات بقرية طما فى بنى سويف

الأحد، 31 مايو 2015 05:42 م
ألف جنيه إعانة لطفل مريض ودراسة تحسين الخدمات بقرية طما فى بنى سويف جانب من لقاء المحافظ بالمواطنين
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار محمد سليم، محافظ بنى سويف، صرف مساعدة مالية (ألف جنيه) لطفل (من مركز ناصر) يعانى من ضمور بالمخ، فضلاً عن تكليف وكيل وزارة الصحة بتقديم الخدمة الطبية اللازمة له.

كما وافق المحافظ على نقل ممرضتين بالتبادل بينهما من مستشفى الفشن إلى الإدارة الصحية والعكس، بالإضافة إلى تكليفه العميد أحمد عيطة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف بالاستجابة الفورية لمطلب بعض المواطنين ذوى الاحتياجات الخاصة، والذين يلتمسون الحصول على وحدات سكنية بالإيواء، نظرا لعدم وجود سكن لهم، فضلا عن موافقته على طلب مواطن (معاق) بالحصول على كشك بقرية الشيخ عابد بمركز سمسطا.

وجاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى للمحافظ بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم فى قاعة الديوان العام شرق النيل، حيث كلف سليم رئيس مدينة إهناسيا المهندس سيد روبى بتحسين الخدمات المقدمة لأهالى القرية، وكذلك التنسيق مع وزارة البترول لدراسة رصف طريق قرية طما فيوم، استجابة لشكوى جماعية من أهالى القرية بعد تسبب ضغط حمولات شاحنات البترول التى تنقل ناتج حقول البترول بمنطقة طما فيوم فى سوء حالة الطرق، وأيضا نقص الخدمات بالقرية.

كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة من المحافظة للفصل فى شكوى مواطنين يتضررون من الوحدة المحلية لقرية بنى عدى مركز ناصر، بخصوص قطعة أرض ملكهم وعدم استخراج شهادة صلاحية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة