بالصور.. انقلى مركز التجميل إلى بيتك لتجميل أظافرك

الأحد، 31 مايو 2015 07:33 م
بالصور.. انقلى مركز التجميل إلى بيتك لتجميل أظافرك العناية بالأظافر
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العناية بالأظافر من المهام الصعبة التى تظن الفتيات أنه لا يمكن القيام بها فى المنزل، نظرا للاستعدادات الكثيرة التى تحتوى عليها مراكز التجميل فى ذلك المجال، ولكن الأمر سهل يمكن أن تقوم كل فتاة بما تريده فى أظافرها فى المنزل فى الوقت التى تريده.


اليوم السابع -5 -2015



اليوم السابع -5 -2015

ويقدم الموقع الأمريكى "All Fashion" خطوات العناية بالأظافر بداية من الباديكير والذى يفضل استخدام المبارد الخشبية فيه، ثم وضع الأظافر فى ماء دافئ بالشامبو المخصص لغسل اليدين وتركهم بعض الوقت، ثم إزالة القطع الزائدة حول الظافر.


اليوم السابع -5 -2015

وضع زبدة كاكاو حول الأظافر حتى يمكن إزالة "المانكير" الذى يخرج عن سطح الظافر الأساسى بسهولة عن طريقة مسحه بالقطن.


اليوم السابع -5 -2015

ويمكن خلط ألوان متعددة وطلائها على الظافر لعمل تداخل أو خلط لونين ببعضهما فى طبق مخالف، بوضع القليل من اللونين على بعضهم وخلطهم بعصا رفيعة صغيرة، وطلاء بها الأظافر كما ترغب الفتاة.


اليوم السابع -5 -2015

ويمكن وضع لونين فوق بعضهما على الأظافر وقبل جفاف الطبقة الثانية باللون المختلف نستخدم "خلة" الأسنان فى عمل فتحات دائرية لعمل شكل ميكس بين اللونين.


اليوم السابع -5 -2015

ويعتبر ميكس الألوان الكثيرة بالرسومات هو ما يحير الكثير من الفتيات، ويمكن القيام به فى البيت بحركات بسيطة، ويتم ذلك بطلاء الأظافر باللون الأساسى ثم تغطية الجزء الخاص بالجلد أسفل الظفر بلاصق البلاستيكى ووضع اللون الآخر فى كوب صغير ثم نضيف القليل من نقاط اللون الأصلى ونخلطه مع اللون الآخر ثم نغمس فيه الأصابع ونزيل ما هو حول الظافر بالقطن، وسنحصل على شكل من لوحات الرسم السريالى فى يديك.


اليوم السابع -5 -2015

وحتى نتخلص من طلاء الأظافر نضع القليل من "المزيل" على القطن ثم لفه حول الظافر مع تغطيته بقطع من القصدير حتى لا يتطاير ونتركه بعض الوقت ثم نزيله ولن نرى أثر لطلاء الأظافر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة