تجديد حبس عناصر خلية إرهابية متورطة فى تفجيرات المحلة 15يوما

الإثنين، 15 يونيو 2015 12:22 م
تجديد حبس عناصر خلية إرهابية متورطة فى تفجيرات المحلة 15يوما اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصى مدير أمن الغربية
الغربية ـ عادل ضرة ـ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر أحمد عبد المنعم لاشين مدير نيابة شرق طنطا الكلية بإشراف المستشار إبراهيم أبو السعود المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية، تجديد حبس أعضاء الخلية الإرهابية مرتكبى التفجيرات الأخيرة التى شهدتها المحلة مؤخرا 15يوما على ذمة القضية.

كان ضباط الأمن الوطنى بالتنسيق مع ضباط المباحث الجنائية، قد تمكنوا من ضبط أخطر خلية إرهابية بالغربية، استهدفت البنوك التابعة لدول الإمارات والسعودية وأبراج الضغط العالى وترويع المواطنين بالعديد من المدن والمحافظات الأخرى، منها المحلة وسمنود وزفتى وميت غمر وكفر الزيات ودمنهور، والتى كانت تخطط لتفجير عدد من البنوك وأبراج الضغط العالى لإضعاف الاقتصاد القومى المصرى.

وتضم الخلية الإرهابية 7 إرهابيين تقوم بإعداد المتفجرات وزرعها وتفجيرها فى الأماكن الحساسة والهامة لإحداث نوع من البلبلة كان آخرها بنك الإمارات دبى الوطنى بالمحلة، والذى استشهد فيه 3 من رجال الشرطة والجيش وإصابة 11 آخرين.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 6 عناصر إرهابية خطرة من الخلية الإرهابية، وقام أحمد لاشين مدير نيابة شرق طنطا الكلية بإجراء معاينة تصويرية لمواقع التفجيرات وأماكن زرع القنابل بأبراج المحمول وأبراج الضغط العالى وبنك الإمارات دبى الوطنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة