بمشاركة 245 متطوعا..

بالصور.. جمعية رسالة تنظم قافلة لمساعدة المكفوفين بمحافظة المنوفية

الأحد، 21 يونيو 2015 12:35 م
بالصور.. جمعية رسالة تنظم قافلة لمساعدة المكفوفين بمحافظة المنوفية أحد المكفوفين يمارس هوايته الفنية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جمعية رسالة الخيرية قافلة لمساعدة المكفوفين بمحافظة المنوفية بمشاركة 245 متطوعا من الشباب، وذلك بهدف تعليم ومساعدة المكفوفين وإدخال الابتسامة عليهم.

وقال محمود الأمير، المتحدث الرسمى باسم جمعية رسالة فى بيان له اليوم، أن القافلة تأتى فى إطار الاهتمام بالمكفوفين والمشاركة فى تفعيل المجتمع لمساعدة هذه الفئة.

وأوضح الأمير أن إدارة قوافل المحافظات بجمعية رسالة قامت بتنفيذ قافلة لمساعدة المكفوفين بمحافظة المنوفية من خلال كتابة وطباعة كتب علمية بطريقة "برايل" يحتاجها المكفوفين فى دراستهم وكذلك تسجيل كتب علمية على اشرطة كاسيت لتسهيل سماعها، وطباعة عدد 2 رسالة دكتوراه للمكفوفين.

وذلك بالإضافة إلى أنشطة رياضية لهم "كرة الجرس – مارثون الجرى" وكذلك أنشطة خدمية للمواطنين فى محافظة المنوفية وتم تنظيم حفل عيد ميلاد لمواليد شهر يونيو من المكفوفين وتوزيع هدايا لإدخال الفرح والسرور عليهم، بالإضافة إلى زيارات لعدد 300 كفيف فى منازلهم وتوزيع الهدايا والمساعدات عليهم.

وقد شارك عدد 245 متطوعا من فروع رسالة بالمحافظات على مستوى الجمهورية فى تنفيذ هذه الاعمال على مدار يومين.

وأشار الأمير إلى أن شهر رمضان سيشهد طفرة من الأعمال الخيرية لمختلف فئات المجتمع المحتاجة وخاصة مرضى سرطان الثدى من السيدات والذى سيتم تنظيم قوافل على مدار الشهر فى مختلف المحافظات من أجلهن، بالإضافة إلى قوافل يوم الكساء والتى ستنطلق فى العشر الأواخر من شهر رمضان لكساء الأسر والأطفال الأكثر احتياجا فى المناطق الفقيرة والنائية.

وأوضح الأمير أن هناك نشاطا متكاملا تم إطلاقه بتوزيع 250 ألف وجبة غذائية جافة، بالإضافة إلى قوافل خيرية ستجوب المناطق العشوائية على مدار الشهر.

المكفوفين يمارسون نشاطهم  -اليوم السابع -6 -2015
المكفوفين يمارسون نشاطهم


 افراد جمعية رسالة مع المكفوفين -اليوم السابع -6 -2015
افراد جمعية رسالة مع المكفوفين


 اعضاء جمعية رسالة يحتفلون بالمكفوفين -اليوم السابع -6 -2015
اعضاء جمعية رسالة يحتفلون بالمكفوفين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة